مراجعة هاتف أوبو الرائد Find X3 Pro

مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

789

أعلنت شركة أوبو Oppo عن هاتفها الرائد Find X3 Pro والذي يتميز بوجود كاميرتين بدقة 50 ميجابكسل وشاشة 10 بت جديدة مع معدل تحديث متكيف وأحدث شرائح سناب دراجون Snapdragon 888.

يمكن القول إن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي تصميم الجزء الخلفي والذي تم تصنيعه من قطعة واحدة من الزجاج المتدفق بسلاسة في منحنى مستمر.

مواصفات هاتف Find X3 Pro

يحتوي الهاتف على شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة +QHD، وتتميز بمعدل تحديث متكيف يمكن أن يتراوح بين 5 هرتز إلى 120 هرتز، كما يبلغ معدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز.

مواصفات هاتف Find X3 Pro

يتميز هاتف Find X3 Pro بأربع كاميرات خلفية حيث تتضمن اثنتين منهما مستشعر IMX766 من سوني (كل منهما بحجم 1/1.56 بوصة) وبدقة 50 ميجابيكسل، الأول للكاميرا الرئيسية التي تتمتع بفتحة عدسة f/1.8، والآخر للكاميرا فائقة المدى ذات فتحة عدسة f/2.2.

وتدعم الكاميرا الرئيسية أيضاً ميزات OIS و EIS و All Pixel Omni-Directional PDAF التي تمكنها من توفير تركيز سريع ودقيق في جميع ظروف الإضاءة.

هناك أيضاً كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4، توفر تقريب هجين 5x، ولديها في الواقع طول بؤري فعال يبلغ 52 ملم (حوالي 2x تقريب بصري) مع تغطية الباقي بالتكبير الرقمي.

Find X3 Pro

الكاميرا الرابعة هي كاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل حيث تتيح تقريب الصورة (تكبير يصل إلى 60x) وحتى رؤية وحدات البكسل الفرعية على شاشة الهاتف الذكي أو القطع المجهرية على السطح، أما الكاميرا الأمامية فتتوضع داخل فتحة مثقبة في الزاوية اليسرى العليا، وتكون بدقة 32 ميجابيكسل.

يدعم هاتف Oppo Find X3 Pro الشحن اللاسلكي وهو الأول في تشكيلته الذي يدعم هذه الميزة، ويطلق على نظام الشحن اللاسلكي هذا AirVOOC Wireless Flash Charge، ويشحن باستطاعة 30 وات من خلال حامل مخصص، ويستطيع ملء البطارية التي تبلغ سعتها 4,500 مللي أمبير بالكامل من 0 إلى 100٪ خلال 80 دقيقة فقط..

أوبو فيند إكس 3 برو

بالطبع، يدعم الهاتف الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 وباستطاعة 65 واط، والذي ينقل البطارية من 0 إلى 40٪ في 10 دقائق، ويملؤها بالكامل في حوالي 30 دقيقة.

يدعم هاتف Oppo Find X3 Pro اتصالات الجيل الخامس، وذلك بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 888 ومودم Snapdragon X60، حيث يدعم ما يصل إلى 13 نطاقاً على كل من طيف SA و NSA، أكثر من أي هاتف ذكي رائد آخر في السوق بحسب أوبو.

وتشمل خيارات الاتصال الأخرى أحدث تقنية Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E و USB 3.1، ويعمل هاتف Find X3 Pro بواجهة ColorOS 11.2، المستندة على أندرويد Android 11 ويقدم مكبرات صوت ستريو معتمدة من Dolby Atmos.

سعر هاتف Find X3 Pro

يحتوي هاتف Oppo Find X3 Pro على خيار ذاكرة واحدة: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت نوع LPPDR5 وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

يتم تقديم الهاتف إما باللون الأسود اللامع أو الأزرق غير اللامع المضاد للوهج وسيتم شحنه اعتباراً من 30 مارس/آذار الحالي بسعر 1373 دولار.

هاتف Find X3 Pro

مقالات قد تعجبك

أسوس أعلنت عن سلسلة هواتف Rog Phone 5 الرائدة في مجال الألعاب
فوتوشوب أصبح متاحاً على أجهزة ماك العاملة بشريحة M1 من آبل
إنستغرام أطلقت عالمياً إصدارها الخفيف Instagram Lite
كيفية تفعيل الوضع المظلم على أنظمة التشغيل المختلفة
كيفية تفعيل الوضع المظلم على التطبيقات المختلفة
كيفية ترجمة مستندات وورد Word من أي لغة إلى أخرى دون برامج إضافية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept