اسعار الموبايلات

أفضل 10 ألعاب أندرويد قادمة قريباً

نستعرض معلومات عن هذه الألعاب وروابط متعلقة بها

نستعرض معلومات عن هذه الألعاب وروابط متعلقة بها

إذا كنت ممن يهتم بألعاب الأندرويد، فلا بد أن سنة 2018 ستحمل لك مجموعة مميزة من هذه الألعاب، حيث سنرى في الفترة القادمة عدة ألعاب مميزة من مطورين معروفين مسبقاً بإنتاجاتهم الرائعة مثل Ubisoft و Telltale Games و Niantic Labs

سنستعرض هنا أفضل 10 ألعاب قادمة قريباً ومن مختلف التصنيفات مثل المغامرة والأكشن وألعاب السباق لنحاول إرضاء جميع الأذواق.

اللعبة الأولى Tom Clancy’s ShadowBreak:

لعبة أكشن مميزة تتطلب منك بناء الفريق الخاص بك ومهاجمة العدو من خلال صياغة استراتيجيات مختلفة، وتملك هذه اللعبة مجموعة منوعة من الميزات التي تسمح بتحقيق أهدافك بشكل أسرع وأكثر متعة مع مجموعة مميزة من الأسلحة التي ستجمعها خلال مراحل اللعبة.

اللعبة متاحة الآن في بعض البلدان حول العالم، وبانتظار إطلاقها في باقي المناطق، وهي لعبة مجانية وتتطلب اتصال بالانترنت، رابط اللعبة على متجر Google Play من هنا.

اللعبة الثانية DC Unchained :

لمحبي عالم DC والقصص المصورة الخاصة به، هذه اللعبة تأخذك إلى مدينة غوثام الشهيرة لتكون واحداً من أفراد رابطة العدالة، مع مجموعة من الشخصيات الشريرة مثل الجوكر و هارلي كوين ولا ننسى إمكانية بناء الفريق الخاص بك بعد اختيار الانضمام إلى فريق الأبطال أو فريق الأشرار.

لم يتم إطلاق اللعبة بشكل رسمي حتى الآن، لكنها متواجدة بالفعل على متجر Google Play ورابط اللعبة من هنا.

 

اللعبة الثالثة GRID: Autosport :

من عالم الأكشن ننتقل إلى عالم سباق السيارات وهذه اللعبة التي تقدم تشكيلة واسعة من سيارات السباق المميزة والطرقات، كما تمنح اللعبة عدة مستويات تبدأ من المستوى السهل إلى المستويات الأصعب لتصل إلى مستوى اللعبة الواقعية، وهذا ما يعتمد على مهاراتك.

من المفترض أن تصل النسخة النهائية من اللعبة قبل نهاية النصف الأول من العام، مع العلم أن اللعبة متاحة بالفعل للأجهزة التي تعمل بنظام iOS ويمكن تحميلها من هنا.

اللعبة الرابعة PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlefield :

في العام الماضي أصبحت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على أجهزة الحاسوب والـ Xbox One من أكثر الألعاب شهرةً وانتشاراً، مما دفع شركة Tencent إلى العمل على نسخة من هذه اللعبة على أجهزة الهواتف.

أحداث اللعبة ستجري على جزيرة معزولة، وستبدأ مهمتك بعد القفز من طائرة إلى هذه الجزيرة لتتنافس مع اللاعبين الآخرين على فرصة البقاء على قيد الحياة، وسيتم طرح اللعبة في البداية في الصين، لكن للأسف لم يتم الكشف عن الموعد الزمني المحدد لذلك.

 

اللعبة الخامسة Harry Potter: Wizards Unite :

تتميز هذه اللعبة أنها تأتي من تطوير Niantic Labs وهي الشركة التي قامت مسبقاً بتطوير اللعبة الشهيرة Pokemon GO، حيث تم الاشتراك مع استديوهات Warner Bro لإنتاج هذه اللعبة التي تدور أحداثها ضمن عالم هاري بوتر المليء بالمغامرات، ويمكنك استكشاف مناطق جديدة ضمن هذا العالم والتعاون مع لاعبين آخرين لمواجهة وحوش هاري بوتر.

لا تتواجد معلومات كثيرة عن مراحل اللعبة أو حتى عن موعد إطلاقها، لكن يمكنك الاشتراك في الموقع الرسمي الخاص باللعبة للحصول على آخر التحديثات والإشعارات من هنا.

 

اللعبة السادسة The Walking Dead: The Final Season :

الجزء الرابع والأخير من السلسلة الأشهر على الإطلاق The Walking Dead سيتم الإفراج عنه خلال وقت ما من هذا العام، حيث لم تكشف شركة Telltale وهي المطور الخاص باللعبة عن المزيد من التفاصيل المتعلقة، لكن الحديث يدور فيما إذا كانت شخصية Clementine ستكون ضمن الدور الأساسي أو لا.

للأسف لا يوجد موعد محدد لإطلاق اللعبة، ربما سيتوجب عليك متابعة آخر الأخبار إذا كنت من المهتمين لمعرفة تفاصيل قد يُكشف عنها لاحقاً.

 

اللعبة السابعة Final Fantasy XV Pocket Edition Preview :

لعبة مغامرات ستكون محببة لدى الكثيرين، تأتي هذه المرة مع أسلوب فني جديد وعناصر تحكم أكثر متعة، وستتطلب منك التغلب على العديد من المخاطر والمغامرات التي تقع قبل حفل زفاف الأمير، لذلك كن مستعداً لها!

اللعبة تمت إضافتها بالفعل على متجر Google Play حيث يمكنك التسجيل المسبق في صفحة اللعبة للحصول على آخر الإشعارات والأخبار من هنا.

 

اللعبة الثامنة Tekken :


لعبة قتال كلاسيكية حيث تأخذ دور المقاتل الاسطوري Kazuya Mishima خلال مغامرتك الصعبة التي ستسير فيها وفقاً لخريطة معدة مسبقاً، كما يمكنك تجربة تحدي Dojo Challenge، هذا التحدي يتطلب منك بناء الفريق الخاص بك لتنافس به ضد الأصدقاء واللاعبين الآخرين على شبكة الانترنت.

من المهم الإشارة إلى أن اللعبة تتطلب هاتفاً بمواصفات قوية مثل معالج Exynos 8890 أو Snapdragon 820 أو أعلى من ذلك مع 2GB من الرام على الأقل، ولا يوجد موعد رسمي لتاريخ الإطلاق، لكنك يمكنك التسجيل مسبقاً من هنا.

 

اللعبة التاسعة Black Desert Mobile :

تجري أحداث هذه اللعبة ضمن عالم مفتوح ويتوجب عليك القتال ضد مجموعة منوعة من الأعداء تلتقي بها خلال مراحل اللعبة التي تزيد صعوبتها تدريجياً، وهنالك خمس شخصيات، وسبعة أنماط مختلفة من المعارك، والعديد من الأنشطة اليومية التي يمكن ممارستها مثل العمل في المناجم وقطع الأشجار وصيد الأسماك.

التوقعات تشير إلى وقت إطلاق قريب خلال أقل من شهر، وسيتم الكشف عنها بدايةً في كوريا الجنوبية قبل إطلاق النسخة العالمية.

 

اللعبة العاشرة PayDay: Crime War :

بعد النسخة الشعبية الموجودة على أجهزة الحاسب، تأتي هذه اللعبة بنسخة مخصصة لهواتف أندرويد، وهي لعبة متعددة اللاعبين مع فريقين مختلفين بالأهداف، الفريق الأول يأخذ دور الفريق المجرم في حين يحاول الفريق الآخر التصدي له من خلال أخذ دور قوات المكافحة الرسمية.

لا توجد معلومات رسمية عن موعد إطلاق اللعبة، لكن الشركة المطورة ألمحت إلى موعد قريب جداً.

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة Rising Thunder المجانية والرائعة لقتال الروبوتات
غوغل تحذف 60 لعبة من متجر Play بسبب إعلاناتها ذات المحتوى الإباحي
خلاف بسبب لعبة Call of Duty يؤدي لمقتل رجل برصاص الشرطة
شاهد العرض الترويجي الأول لخريطة صحراء Miramar في لعبة PUBG
منظمة روسية استخدمت لعبة Pokemon Go كسلاح في أمريكا
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...