سناب شات يقدم ميزة Bitmoji Deluxe مع مئات الخيارات الممتعة

الميزة تهدف إلى تخصيص الصورة الرمزية بوسائل متعددة

الميزة تهدف إلى تخصيص الصورة الرمزية بوسائل متعددة

أعلن تطبيق سناب شات Snapchat الشهير عن ميزة جديدة بدأ بدعمها وتأتي بإسم Bitmoji Deluxe، هذه الميزة التي تسمح بإضافة مئات الخيارات الممتعة لتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك، مثل ألوان مختلفة للبشرة، تسريحات شعر متعددة، ألوان جديدة للعيون والشعر، وملامح الوجه والعديد من الاكسسوارات التي يمكن استعمالها.

من خلال ميزة Bitmoji Deluxe يمكنك التقاط صورة سيلفي لتكون الأساس في تصميم الصورة الرمزية الخاصة بك، وعند اختيارك للتعديل من ضمن الخيارات مثل نمط الحاجب على سبيل المثال، فإن التطبيق سيعرض التعديل الجديد مباشرةً على الصورة الخاصة بك.

في حال تم تفعيل الميزة الجديدة على تطبيقك، يمكنك الوصول إلى الأداة عن طريق الإعدادات في تطبيق Bitmoji، ومن ثم الضغط على change avatar style أو تغيير الصورة الرمزية.

كما يمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق Snapchat وذلك من خلال الضغط على edit Bitmoji لتذهب بعدها مباشرةً إلى تطبيق Bitmoji ، مع العلم أنه في المرة الأولى التي ستقوم فيها بتعديل الصورة الرمزية الخاصة بك فسيتم إرشادك إلى جميع الخيارات المتوافرة.

ميزة Bitmoji الحالية توفّر للمستخدم تجربة بناء صورة رمزية بشكل أساسي، حيث يمكنك تغيير الأنف والعيون والشعر والملابس وعدد من الخيارات الأساسية الأخرى، أما التحديث الجديد للميزة فهو يبني على الميزات السابقة ويضيف لها عدداً من خيارات التخصيص الممتعة لشخصيتك، حيث أصبح بإمكانك اختيار تدرج اللون الذي ترغب به لشعرك بالإضافة إلى استعمال مجموعة من الاكسسوارات والإضافات كالحلق ومساحيق التجميل ليتم تطبيقها على الصورة الرمزية.

الميزات الجديدة تم جمعها مسبقاً من قبل المراجعات الخاصة بمستخدمي Bitmoji ومن فريق شبكة الانترنت، هذه المراجعات التي أكدت دائماً على أهمية توفير خيارات تخصيص أكثر من تسريحات شعر أو ألوان للعيون، ليستجيب فريق التطوير ويقدم الميزة الجديدة Bitmoji Deluxe.

الجدير بالذكر أن سناب شات Snapchat قام مسبقاً بشراء شركة Bitstrips وهي الشركة التي قامت ببناء Bitmoji، حيث تمت عملية الشراء مقابل مبلغ 64 مليون دولار نقداً، ومنذ ذلك الحين تم دمج Snapchat مع Bitmoji وتمت إضافة مجموعة من الميزات التفاعلية مثل ملصقات Friendmoji و 3D Bitmoji وغيرها، لتكون الميزة الأخيرة Bitmoji Deluxe هي آخر محاولات التطبيق لجذب المزيد من المستخدمين بعد انخفاض حاد في أرقام المتواجدين على Snapchat.

تحديث Bitmoji Deluxe بدأ بالوصول للتطبيق بنسختيه على أجهزة ِأندرويد وأجهزة iOS منذ يوم 30 من شهر كانون الثاني، وتقول الشركة بأنها ستستمر بتقديم المزيد من التصاميم والميزات الجديدة لجعل التطبيق أكثر متعة وقابلية للتخصيص.

 

مقالات قد تعجبك:
يمكن لسناب شات الآن تمييز الحيوانات والطعام وأمور أخرى
سناب ستدفع المال للحسابات البارزة
سناب شات في طريقه إلى النهاية
ميزة جديدة في لوحة مفاتيح جوجل لإنشاء صور سيلفي متحركة GIF
أداة جديدة تمكنك من بناء تأثيرات الواقع المعزز بمفردك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...