يمكن لسناب شات الآن تمييز الحيوانات والطعام وأمور أخرى

ميزة جديدة في سناب شات تمكنه من التعرف على الأشياء في الصور وعرض الفلاتر المتعلقة بها

يقوم تطبيق سناب شات Snapchat حالياً باستخدام ميزة جديدة حيث يقوم بتمييز الأشياء في الصور المنشورة عبره و يقترح على المستخدم الفلاتر المتعلقة بهذا الشيء .

على سبيل المثال إذا التقطت صوراً تحوي بعض الطعام فإن التطبيق سيقترح فلاتر بشعارات خاصة بالطعام مثل : يا له من الحمية  أو ” ادخلي إلى معدتي . و إذا التقطت صورة لشاطئ ستظهر عبارة : منظر محيط Ocean View

شركة سناب Snap و هي الشركة المطورة للتطبيق أكدت لموقع ماشابل Mashable أن هذه الميزة بدأت بالوصول للمستخدمين منذ الأسبوع الماضي ، و لكنها لم تحدد قائمة الأشياء التي يستطيع التطبيق التعرف عليها .

و يبدو من خلال التجربة أن التطبيق يتعرف على أشياء مثل الحيوانات الأليفة ، الأطعمة و أماكن العطل كالشواطئ حيث يعرض لها مباشرة فلاتر مخصصة بشكل تلقائي بين سلسلة من الفلاتر التي تظهر عادة للمستخدم بعد التقاط صورة . و من المفترض أن يتم إضافة أشياء أخرى لاحقا

بإمكانك اختبار هذه الميزة من خلال أخذ أي صورة تحوي طعام مثلاً و ستظهر لك عدة فلاتر لها علاقة بالطعام .

و هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها سناب شات ميزة تمييز الأشياء حيث تم استخدام هذه الميزة مسبقاً من أجل السماح للمستخدمين بالبحث عن أشياء أو أحداث محددة في السنابة نفسها فلو بحثت عن كلمة معينة فإنه يعرض لك السنابات المتعلقة بها و ذلك من خلال الاطلاع على محتوى السنابات و التعرف على مواضيعها.

و تأمل الشركة المطورة من هذه الميزة بالاشتراك مع أقنعة الواقع المعزز VR أن تُبقي المستخدمين مهتمين بهذا التطبيق في مواجهة باقي التطبيقات الأخرى مثل إنستغرم .

و يعتقد البعض أن مثل هكذا ميزات قد تُستخدم من أجل الإعلانات و تحقيق الارباح .

اقرأ أيضاً 

سناب شات في طريقه إلى النهاية 

سناب ستدفع المال للحسابات البارزة 

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...