إيموجي جدد لعام 2018

مجموعة الايموجي الجديدة تضم وجوه وأطعمة وحيوانات ورموز أخرى

0 761

رغم أن الأمر قد استغرق بعض الوقت، إلا أنه أصبح حقيقياً وأخيراً، حيث أصبح باستطاعة الأشخاص التعرّف إلى مجموعة الرموز التعبيرية الإيموجي الجديدة والقادمة قريباً بعد إصدار خاص بعام 2018 من مؤسسة Unicode Consortium، الرموز الجديدة Emoji 11.0 أصبحت الآن في مرحلتها النهائية، وبالتالي يمكن للشركات الكبيرة مثل آبل Apple و جوجل Google ومايكروسوفت Microsoft البدء بتصميم أعمالهم الخاصة بما يتناسب مع الوثائق الرسمية، حيث سيتم إضافة 157 رمزاً جديداً إلى مجموع 2666 من الرموز الموجودة سابقاً، وذلك عند إطلاق Unicode 11.0 في شهر حزيران.

وقد نشر موقع Emojipedia فيديو (يمكنك مشاهدته أسفل المقالة) يوضّح مجموعة الرموز الجديدة القادمة خلال هذا العام حيث نلاحظ مجموعة من التغيرات المميزة، فسيكون لدينا مجموعة وجوه برؤوس صلعاء أو بشعر أحمر مجعد، كما أن مجموعة الحيوانات ستتوسع لتضيف الراكون واللاما وفرس النهر والكنغر إلى مجموعة الثدييات، أما مجموعة الطيور فستضم الببغاء والطاووس وغيرها من الطيور.

الجدير بالذكر أن مجموعة الصور المعروضة هي مجرد نماذج وعينات، وسيُترك لكل شركة حرية إعادة تصميم الرمز بما تراه مناسباً، لذلك فإن مجموعة الرموز التي تظهر على هواتف آيفون سيكون قد جرى إعادة تصميمها من قبل شركة آبل وبشكل مختلف عما قامت به شركة جوجل بالنسبة للرموز التي تظهر على هواتف أندرويد، وحتى شركات هواتف أندرويد المختلفة ستعمل بشكل منفصل على إعادة التصميم، وهذا ما تسبّب بجدل رمز البرغر في عام 2017 فيما إذا كانت قطعة البرغر فوق قطعة الجبنة أو العكس!

لنلقي نظرة على مجموعة العينات التي تم جمعها من موقع Emojipedia:

على ما يبدو فإن القائمة الجديدة من الرموز التعبيرية تضم وجوه مختلفة بدرجة الحرارة حسب الحالة النفسية، من الوجود الباردة إلى الوجوه التي تكاد تنفجر، وجميعها يعبّر عن إحساس بعد الراحة.

 

قائمة الرموز الخاصة بالطعام ستضم خليطاً بين الطعام الصحي والآخر غير المرغوب به، سيكون لدينا قطع الحلوى، والكعك، ولكن مع إضافة جيدة للخضروات الورقية وثمار المانجو.

 

العلوم والمختبرات يبدو وكأنها حاضرة في قوائم هذا العام، لدينا رموز خاصة بمعطف المختبر، ونظارات الوقاية، أنابيب الاختبار والمغناطيس، وكل هذه الرموز تأتي للمرة الأولى.

 

حتى وسائل النظافة موجودة هذا العام، مع مكنسة التنظيف ومنتجات الصابون والاسفنج لتضيف فئة رموز جديدة تظهر أيضاً للمرة الأولى.

 

مقالات قد تعجبك:
واتس آب تبدأ باستخدام إيموجي جديدة خاصة بها
تحديث iOS 11.3 سيوفر طريقة لإلغاء تقليل الأداء في هواتف ايفون
مايكروسوف تصدر التحديث الأمني الثاني للتعامل مع ثغرة Spectre
سامسونج تشوّق لكاميرا هاتف Galaxy S9
آبل تعمل على قلم للرسم في الهواء
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...