تعريف جديد من إنتل لتحسين أداء الألعاب تلقائياً

التعريف يعمل على جميع معالجات Skylake أو المعالجات الأحدث

التعريف يعمل على جميع معالجات Skylake أو المعالجات الأحدث

قدّمت شركة إنتل Intel ميزة جديدة لمعالجاتها، حيث تسمح هذه الميزة بتحسين أداء الألعاب على الأنظمة المختلفة من خلال تغيير إعداداتها تلقائياً، بشكل مشابه لميزة GeForce Experience من Nvidia والتي تأتي على شكل برنامج يقوم بتغيير بعض الإعدادات الخاصة في الألعاب لتعمل بشكل أفضل على أجهزة الحواسيب المكتبية والمحمولة.

وتُعتبر الميزة المقدمة من إنتل من أفضل برمجيات التحكم بالإعدادات الخاصة بالألعاب وبشكل خاص في أجهزة الحاسوب المحمولة التي لم يتم تصميمها من أجل تشغيل الألعاب، ويعمل تعريف إنتل الجديد على جميع معالجات Skylake أو المعالجات الأحدث.

كما ويتضمن هذا التعريف دعماً لشرائح المعالجة الجديدة Kaby Lake G الخاصة بإنتل والتي تتضمّن معالج رسوميات Radeon Vega من AMD مدمج معها، حيث قامت كل من شركتي Dell و HP بالكشف عن أجهزة حواسيب محمولة مع هذه المعالجات الجديدة، والتي من المفترض أن تكون أفضل بكثير في الأداء عند تشغيل الألعاب.

الألعاب التالية  Battlefield 1 و Battlefield 4 و American Truck Simulator و Call of Duty WWII و Destiny 2 و Dota 2 و Grand Theft Auto V و League of Legends و Overwatch و World of Tanks جميعها تعمل مع أي نظام من أنظمة إنتل المدعومة، والعديد من الألعاب الأخرى يمكن أن يتم تحسين أدائها تلقائياً على أنظمة Iris Pro.

بإمكانك تحميل التعريف الجديد من إنتل على الموقع الرسمي من هنا.

 

مقالات قد تعجبك:
شريحة واحدة ستحمل معالج Intel بالإضافة إلى معالج الرسوميات AMD
هل الآن الوقت جيد لشراء بطاقة رسوميات من NVIDIA أم من AMD ؟
تفاصيل التسريب حول معالجات Intel Core i9 الجديدة
كيفية تحسين أداء الألعاب عند استخدام كروت الشاشة من نوع Intel
لن تحصل الحواسيب الشخصية التي تضم معالجات Intel Atom على التحديثات الأخيرة لويندوز 10 بعد الآن
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...