تسريب مواصفات XZ2 و XZ2 Compact

الإعلان الرسمي سيكون خلال مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا

الإعلان الرسمي سيكون خلال مؤتمر الجوالات العالمي في إسبانيا

916

على ما يبدو فإن خطط شركة سوني Sony المخصصة لمؤتمر الجوالات العالمي MWC قد تسربت بالفعل، حيث أن معظم التفاصيل المتعلقة بالتصاميم والمواصفات لهاتفي الشركة الرائدين Xperia XZ2 و XZ2 Compact قد أصبحت متوافرة على شبكة الانترنت قبل أيام والتي ساعد على نشرها الصحفي التقني الشهير بتسريب مواصفات الأجهزة Evan Blass.

ووفقاً لتسريبات Evan Blass فإن الشركة تستعد للإعلان عن هاتف Xperia XZ2 والذي سيأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة مع نسخة أصغر بإسم XZ2 Compact مع شاشة 5 بوصة، وبحسب التسريبات فإن المعالج المستخدم سيكون أحدث معالجات شركة كوالكوم Qualcomm لهذا العام Snapdragon 845 مع نظام Android Oreo، اما الكاميرا الخلفية فستكون بدقة 19MP مثل كاميرا هاتف XZ Premium العام الماضي لكن بفتحة عدسة أوسع ƒ/1.8، ومع نقل مكان ماسح البصمة إلى الواجهة الخلفية للهاتف بعد أن كان مدمجاً مع زر الطاقة على جانب الهاتف في نماذج السنوات الماضية.

وتتواجد مجموعة من الاختلافات الإضافية ما بين النسخة الكبيرة XZ2 والنسخة الأصغر Compact، فالأول قد يأتي مع واجهة خلفية زجاجية تدعم الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى منفذ USB-C، بينما لا تتواجد معلومات عن ميزة الشحن اللاسلكي في النسخة الثانية Compact والتي ستُستخدم فيها مادة polycarbonate في الواجهة الخلفية بدلاً من الزجاج.

كما ومن المتوقع أن يأتي هاتف Xperia XZ2 بميزة إضافية تميّزه عن النسخة الأصغر تتعلق بالصوت وتسمح للجهاز بمزامنة الاهتزازات إلى الأصوات، أو على الأقل هذا ما يمكن ملاحظته من الإعلان التشويقي الغريب الذي أعلنت عنه الشركة قبل فترة.

سنعرف المزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة من شركة سوني في الحدث الخاص بها والمقرر في يوم 27 من هذا الشهر خلال فعاليات MWC2018.

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة بناء الروبوتات وبرمجتها للأطفال من سوني
جهاز اسقاط من سوني بدقة 4K تصدر معرض CES بسعر 30,000 دولار أمريكي
هاتف من Land Rover بمواصفات قوية وقدرة تحمل عالية
تسريب لمعاينة S9 باليد من خلال الواقع المعزز
الكشف عن Galaxy S9 في نهاية الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2018
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept