هاتف من Land Rover بمواصفات قوية وقدرة تحمل عالية

سيأتي الهاتف مع مجموعة من الإضافات المميزة القابلة للتركيب

سيأتي الهاتف مع مجموعة من الإضافات المميزة القابلة للتركيب

1٬386

تستعد شركة سيارات الدفع الرباعي Land Rover لإطلاق الهاتف Land Rover Explore والذي يأتي ضمن فئة الهواتف التي يطلق عليها اسم هواتف الهواء الطلق، وسيحمل الهاتف المرتقب العلامة التجارية Land Rover بتصميم مستوحى من سيارات الشركة، مع بطارية قوية 4000mAh ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 والذي يجعل الهاتف مقاوماً للمياه المالحة، مع هيكل قوي يحافظ على الجهاز حتى لو سقط من على مسافة 6 أقدام.

وما يميز الهاتف هي مجموعة الملحقات التي يمكن إضافتها إلى الجهاز بشكل مشابه لوحدات Moto Mods:

– حزمة المغامر Adventure Pack مع معيار المتانة والتحمل IP68 والتي تضيف بطارية إضافية بحجم 3600mAh وتقوي إشارة نظام تحديد المواقع GPS مع هوائي GPS 25 mm من السيراميك.

– حزمة الدراجة الهوائية Bike Pack التي يمكن تركيبها على مقود الدراجة.

– بطارية خلفية قابلة للتركيب تضيف سعة إضافية قدرها 4370mAh مع معيار IP68.

سيأتي الهاتف بشاشة 5 بوصة مع 4GB من ذاكرة الرام و 64GB ذاكرة تخزين داخلية، وسيعمل حالياً بنظام Android Nougat مع وعود بتحديثه إلى النظام الأحدث Android Oreo في وقت لاحق، وستتواجد مجموعة من الميزات الإضافية مثل إمكانية الوصول السريع للمعلومات المتعلقة بالبيئة الخارجية والطقس.

سيتم بيع هاتف Land Rover Explore مع حزمة المغامر Adventure Pack بسعر 650 يورو أو ما يعادل 800 دولار أمريكي تقريباً عندما تبدأ عمليات الطلب المسبق خلال شهر نيسان القادم.

 

مقالات قد تعجبك:
تسريبات لهاتف نوكيا جديد بحواف قليلة وميزات جيدة
هاتف جديد ينسخ تصميمه من iPhone X
سامسونج تشوّق لكاميرا هاتف Galaxy S9
جوجل تعمل على المساعدة في تحديد موقع الهاتف إن اتصل بالطوارئ
شركة LG تعمل على هاتف قابل للطي يتحول لتابليت
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept