تسريبات لهاتف نوكيا جديد بحواف قليلة وميزات جيدة

من المتوقع الإعلان رسمياً عن الهاتف خلال مؤتمر MWC

من المتوقع الإعلان رسمياً عن الهاتف خلال مؤتمر MWC

كشف الصحفي التقني Evan Blass من خلال عدة تغريدات منفصلة على حسابه على موقع تويتر عن صور مختلفة لتسريبات خاصة بهواتف Nokia 7 Plus و Nokia 1، حيث سيكون هاتف Nokia 7 Plus أول هاتف من شركة HMD يعمل بنظام Android One ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC في نهاية الشهر الحالي مع الهاتف Nokia 1، مع العلم أن Android One هو نسخة غير معدّلة من نظام تشغيل الهواتف الخاص بشركة Google مما يعني الحصول على واجهات غير معدّلة وسرعة أكبر بإرسال التحديثات، أو على الأقل هذا ما نأمله.

الصور المسرّبة تُظهر هاتف Nokia 7 Plus مع إطارات نحاسية اللون حول الأزرار وعدسة الكاميرا وجوانب الهاتف، ونلاحظ وجود العلامة التجارية Android One مطبوعة على الواجهة الخلفية للهاتف مع تواجد ماسح بصمة دائري الشكل أسفل الكاميرا.

صورة ذات دقة عالية للهاتف :

المعلومات المتوافرة عن الهاتف ما زالت قليلة وغير رسمية، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 660 وشاشة بأبعاد 18:9 وكاميرا خلفية مزدوجة بعدستين من شركة Zeiss، وتشير تقارير أخرى إلى أن الهاتف سيأتي مع 4GB من ذاكرة الرام و 64GB ذاكرة تخزين داخلية. وكما يظهر في الصورة الأمامية للهاتف أنه سيحتوي على حساس بصمة تحت الشاشة .

بالطبع ما تزال جميع هذه المعلومات تسريبات وربما يكون هنالك تغييرات في المستقبل . لننتظر إطلاق الهاتف لنتحدث عنه بثقة أكبر .

التغريدة الأصلية :

وبالإضافة إلى الصور والمعلومات المسربة عن هاتف Nokia 7 Plus فقد قام Evan Blass بنشر صورة لهاتف Nokia 1 الذي يبدو أصغر حجماً وبتصميم كلاسيكي مناسب لفئة الهواتف الاقتصادية، وسيأتي الجهاز بحواف كبيرة نسبياً في الواجهة الأمامية وباللونين الأسود والأحمر مع كاميرات أمامية وخلفية بعدسات مفردة، وعلى الأغلب ضمن سعر منخفض نسبياً، كما أن نظام التشغيل سيكون Android Go المخصص للهواتف ذات المواصفات الضعيفة بذاكرة 512MB إلى 1GB فقط.

وتعتمد الشركة على الهواتف الجديدة لإعادة نشر العلامة التجارية Nokia ضمن منافسة شرسة في سوق الهواتف المحمولة، لكن على ما يبدو فإن الشركة قادرة على فرض نفسها في هذا السوق خاصةً بعد الأنباء الواردة عن تجاوز مبيعات هواتف Nokia لمبيعات هواتف من شركات كبرى مثل HTC و Sony و Google و Lenovo وغيرها من الشركات وذلك خلال الربع الأخير من عام 2017.

 

مقالات قد تعجبك:
Xiaomi تعلن عن هاتفها الأول بنظام Android One بالتعاون مع غوغل
Xiaomi تعمل مع غوغل على جهاز Android One المقبل
نوكيا تعلن رسمياً عن هاتفها الرائد Nokia 8
شركة Apple تدفع ملياري دولار لصالح Nokia
هاتف Nokia 6 الجديد كلياً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...