تطبيق YouTube Go لتحميل الفيديو وتوفير استهلاك الانترنت

التطبيق أصبح متاحاً في 130 دولة حول العالم

التطبيق أصبح متاحاً في 130 دولة حول العالم

أعلن موقع يوتيوب YouTube عن إطلاق تطبيق YouTube Go في أكثر من 130 دولة حول العالم، ويُعتبر هذا التطبيق هو نسخة معاد تصميمها من تطبيق YouTube المعروف لدى الجميع، وهذه النسخة مخصصة للمناطق ذات الاتصال الضعيف بشبكة الانترنت أو المناطق التي تكون فيها أسعار حزم البيانات الخلوية مرتفعة نسبياً.

يسمح تطبيق YouTube Go بتحميل مقاطع الفيديو لعرضها في وضع عدم الاتصال مع الشبكة، وهو ما يقدّمه يوتيوب عادةً في خدمة YouTube Red في اشتراك شهري مقابل 10 دولار، كما يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائهم عبر اتصال مباشر من جهاز إلى جهاز دون استخدام المزيد من البيانات.

التطبيق تم إطلاقه لأول مرة في الهند في العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت تم إطلاق التطبيق تجريباً في 14 دولة أخرى، أما الإطلاق الدولي فيشهده هذه الفترة في دول مختلفة حول العالم، كما وعدت شركة جوجل Google بتحديث التطبيق بعدد من الميزات لاحقاً، مثل خيارات بث مقاطع الفيديو أو تنزيلها بجودة أعلى، وبث محتوى جديد مخصص للمحتوى المقترح، وإمكانية مشاركة عدة مقاطع فيديو إلى أجهزة أخرى.

وفي حين أن التطبيق بدأ بالعمل رسمياً في 130 دولة حول العالم، إلا أن الأفضلية كانت للمناطق التي لديها إمكانية محدودة في استخدام حزم البيانات الخلوية، وبناءً على ذلك فإن الشركة لا تخطط لإطلاق التطبيق في البلدان الأكثر تقدماً فيما يخص شبكات الانترنت، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان وكوريا الجنوبية وبعض دول أوروبا مثل ألمانيا وفرنسا وانجلترا.

في الوقت الحالي فإن التطبيق مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ويمكنك تحميله من متجر Google Play من هنا. أو من الرابط الخارجي من هنا .

 

مقالات قد تعجبك:
مزحة مفقدة للأعصاب من خلال يوتيوب تعرف عليها
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
فيس بوك تعلن عن خدمة جديدة منافسة لعملاق الفيديو يوتيوب
يوتيوب اخيراً تقوم بتحسين العرض العمودي لمقاطع الفيديو
تطبيق جديد لمشاهدة فيديوهات يوتيوب مخصص للأطفال “أطفال تيوب”
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...