تعرف على الساعة الذكية التي تحتوي على بروجيكتور

البروجيكتور سيعرض المعلومات على اليد كما لو أنها شاشة ثانوية

البروجيكتور سيعرض المعلومات على اليد كما لو أنها شاشة ثانوية

ما يميز الساعات الذكية بشكل عام هو قدرتها على عرض المعلومات والإشعارات أثناء ارتدائها ووضعها على معصمك وهي تعتبر من أسرع الطرق للاطلاع على هذه الإشعارات، لكن ماذا لو كانت تلك المعلومات تظهر مباشرةً على يدك وليس على شاشة الساعة؟

مصدر الصورة: The Verge

من المتوقع أن هذا السؤال هو من قاد شركة Haier لصنع الساعة الذكية والتي تأتي مع جهاز عرض بروجيكتور مدمج معها يعمل على عرض المعلومات على يدك ويحولها إلى ما يشبه الشاشة الثانوية للساعة.

استخدمت الشركة البروجيكتور المدمج من أجل عرض معلومات إضافية، فعلى سبيل المثال عندما تمارس تمرين الجري لمسافات طويلة فإن البروجيكتور سيقوم بعرض المسافة المقطوعة والوقت ومدى التقدم نحو الأهداف التي تم تحديدها مسبقاً من أجل التمرين، أما شاشة الساعة فستعرض مجموعة عناصر تحكم لإيقاف وإنهاء التمرين، كما يتميز البروجيكتور بدعمه للإيماءات التي تؤدي وظائف معينة، فمثلاً إذا قمت بلمس يدك مرتين فسيتم تغيير المعلومات المعروضة، علماً أن الساعة الذكية ما زالت قيد التطوير في الشركة.

مصدر الصورة: The Verge

لسوء الحظ فإن هذه الساعة في الوقت الحالي لا تقدم الكثير من الميزات والوظائف، وتُستخدم فقط من أجل تطبيق اللياقة البدنية والتمرين، وعلى ما يبدو فإنه لا يتواجد متجر خاص بالتطبيقات لهذه الساعة، لذلك قد ينتهي الأمر بها مع تطبيق اللياقة فقط!

وبحسب التجربة فإن الساعة تعاني أيضاً من مشكلة صعوبة قراءة المعلومات التي يعرضها البروجيكتور بسبب أن يد المستخدم عادةً ما تتحرك باستمرار وهي ليست بمثابة الشاشة الثابتة، كما أن حجم الساعة الكبير أيضاً يسبب بعض الإزعاج، لذلك لا نعلم إذا ما سيتم حل هذه المشاكل قبل إصدار الساعة رسمياً في الربع الثاني من هذا العام.

الساعة تحتوي أيضاً على أمر غريب، حيث يظهر رجل على شاشة الساعة ليرقص عدة ثواني، كما يمكن عرض هذا الرجل على يد المستخدم من خلال البروجيكتور، لا نعرف ما الغرض من هذه الأمر لكن يوجد تطبيق كامل متعلق بهذا الرجل! سنكون مضطرين للانتظار حتى إصدار الساعة بشكل رسمي لنعرف المزيد من التفاصيل.

 

مقالات قد تعجبك:
ساعة شبيهة بساعة آبل لكن مع بطارية تصمد لمدة شهر
ساعة آبل Apple ربما ستنقذ حياة الملايين من مرضى القلب
تغريدة واحدة تسببت بخسارة سناب شات 1.5 مليار دولار
مستقبل لوحة المفاتيح، الكتابة بالأصابع على أي سطح
هاتف جديد ينسخ تصميمه من iPhone X
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...