ساعة شبيهة بساعة آبل لكن مع بطارية تصمد لمدة شهر

الساعة تتضمن GPS ويبلغ سعرها 99 دولار

من أهم النقاط السلبية الموجودة في الساعات الذكية هو بطارية الساعة التي تتطلب منك القيام بشحنها دورياً كما عند استخدامك للهاتف المحمول، وعادةً فإن أفضل الساعات الذكية التي يمكنك الحصول عليها لا تستمر بالعمل دون شحن أكثر من يومين، بل إن أغلبها يتطلب وضعها على الشحن مرة يومياً، لكن مع ساعة Amazfit Bip الجديدة فإنك ستحصل على عمر بطارية أطول من أي ساعة أخرى، 45 يوماً من الاستعمال!

 

هذه الساعة الذكية تملك شاشة بحجم 1.28 إنش تعمل باللمس، حساس خاص بمعدل ضربات القلب، نظام GPS حقيقي لتحديد وتتبع المواقع، وهي مقاومة للماء بمعيار IP68، وستكون قادرة على عرض الإشعارات من الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد و iOS، أما أكثر ما يميز الساعة هو قدرتها على الصمود لمدة 30 يوم على الأقل دون شحن، وقد تمتد المدة لـ 45 يوم مع الاستخدام المخفف لعرض الإشعارات، وعلى الرغم من امتلاكها لهذه الميزة الهامة إلا أن سعرها أقل بكثير من سعر الساعات الذكية من شركة Apple وغيرها إذ يبلغ 99 دولار أمريكي فقط.

تصميم الساعة يأتي مشتقاً بشكل واضح من تصميم شركة Apple لساعاتها الذكية، حيث لدينا شكل مستطيل مع زر جانبي، علماً أن Amazfit كانت قد قدمت سابقاً ساعة The Pace التي وصلت إلى الولايات المتحدة في أواخر عام 2016 وكانت تتميز بشكل دائري مع بطارية بعمر جيد جداً يُقدّر بأسبوع كامل ولكن يبقى أقل من عمر البطارية الموجود لدى ساعة اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن ساعة Amazfit Bip لا تشابه ساعات شركة Apple الذكية أو ساعات Android Wear بدعمها لتطبيقات الطرف الثالث، كما أنه لا يوجد متجر تطبيقات مخصص لهذه الساعة، لذلك يمكن القول أنها مناسبة للتمارين الرياضية والحصول على الإشعارات الأساسية فقط.

يمكنك القيام بطلب الساعة من موقع AMAZON باللون الأسود، ومن المتوقع أن تتوافر ألوان أخرى مثل الأحمر والأخضر والأبيض مع نهاية شهر آذار القادم.

 

مقالات قد تعجبك:
ساعة آبل Apple ربما ستنقذ حياة الملايين من مرضى القلب
هاتف جديد ينسخ تصميمه من iPhone X
استخدام فيسبوك ينخفض مع بدء تطبيق التغييرات الجديدة
شروط جديدة من YouTube لتحقيق الربح من الموقع
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...