واتساب قامت بزيادة الفترة التي يمكن خلالها حذف الرسائل

قد يكون الهدف إعطاء فرصة لإنشاء محادثات مؤقتة

قد يكون الهدف إعطاء فرصة لإنشاء محادثات مؤقتة

798

بهدوء وبدون تفسير واضح قام تطبيق واتساب WhatsApp بإجراء تغيير على ميزة حذف الرسائل المرسلة من خلال التطبيق، حيث تم تقديم الميزة بشكل رسمي منذ شهر تشرين الأول الماضي، مما يسمح للمستخدم بحذف الرسالة التي قام بإرسالها حتى بعد 7 دقائق من عملية الإرسال، لكن مؤخراً تم اكتشاف أن هذا الوقت قد تم تمديده بشكل كبير ليصل إلى ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية وذلك في أحدث إصدار من التطبيق.

ليس هنالك أي تفسير رسمي حول سبب زيادة المدة، كما أن صفحات الدعم الخاصة بالتطبيق لم تقدّم أية معلومات حول هذا التغيير، حيث أن المدة الأولية والتي كانت محددة بـ 7 دقائق كانت مناسبة لحذف الرسائل التي يتم إرسالها بالخطأ، أما مع تمديد المدة إلى ساعة كاملة فهذا يعني أن المستخدم أصبح بإمكانه حذف محادثة كاملة من تطبيق الطرف الآخر.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتساب لا يمتلك ميزة المحادثات السرية الموجودة لدى التطبيقات المنافسة، حيث يتم إنشاء محادثة مؤقتة في هذه الميزة ولا يتم تخزينها على الأجهزة الخاصة بطرفي المحادثة، لذلك قد يبدو تمديد الوقت الخاص بحذف الرسائل على تطبيق واتساب فرصة لإنشاء محادثة مؤقتة على التطبيق.

 

مقالات قد تعجبك:
وأخيراً إتاحة النسخة الرسمية من واتساب للأعمال على أندرويد
بلاك بيري ترفع دعوى على فيسبوك وواتس آب وإنستغرام
تطبيق WhatsApp أطلق ميزة إرسال واستقبال الأموال في الهند
تطبيق WhatsApp يحارب الرسائل المكررة أو الوهمية
فيس بوك تختبر زر جديد للوصول لـ WhatsApp عبر تطبيقها الرئيسي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept