جوجل ستقدم تصميم جديد وميزات مهمة لـ Gmail

الوضع السرّي أبرز الميزات المرتقبة

0 298

ستحصل خدمة البريد الإلكتروني Gmail على الويب على تحديث كبير في الأسابيع القادمة باستخدام تصميم وميزات جديدة.

حيث ستعمل جوجل Google أيضاً على إضافة وضع سري للخصوصية Confidential Mode.

الميزات الجديدة التي ستحصل عليها الخدمة هي الرد السريع على رسائل البريد الإلكتروني، والقدرة على تأجيل الرسائل الإلكترونية حتى وقت لاحق، وشريط جانبي جديد لوضع مواعيد التقويم جنباً إلى جنب مع الرسائل.

أما الميزة الأكثر انتظاراً هي الوضع السري والذي يتيح لمستخدمي Gmail إيقاف المستلمين من إعادة توجيه بعض رسائل البريد الإلكتروني، أو تقييد إمكانية نسخها أو تنزيلها أو طباعتها.

ستسمح جوجل أيضاً لمستخدمي Gmail بطلب رمز مرور لفتح رسائل البريد الإلكتروني التي سيتم إنشاؤها عبر الرسائل القصيرة، أو تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة.

تتشابه الميزات إلى حد كبير مع بعضها في تطبيق Outlook الكامل من مايكروسوفت Microsoft، كما تضيف مايكروسوفت أيضاً القدرة على تقييد رسائل البريد الإلكتروني على خدمة Outlook.com.

ستجذب هذه الميزات إلى حد كبير الشركات التي تريد المزيد من التحكم في كيفية استخدام رسائل البريد الإلكتروني من قبل المستلمين، لكنها لن تمنع الأشخاص من التقاط صورة للشاشة أو صورة لرسالة بريد إلكتروني.

أكدت جوجل أن تحديث Gmail الخاص بها سيأتي قريباً، وكشفت بعض التقارير أنه سيكون متاحاً في الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أن مؤتمر مطوري جوجل سيبدأ في الثامن من شهر أيار من هذا العام، ومن المحتمل أن يكون تصميم Gmail الجديد هذا جزءاً من العرض، إلى جانب بعض التحديثات على خدمات الويب الأخرى من جوجل.

 

مقالات قد تعجبك:
موظفون من جوجل سيحددون مقاطع الفيديو الظاهرة في تطبيق يوتيوب للأطفال
جوجل أضافت لعبة والدو الكلاسيكية إلى خرائطها
جوجل ستوقف خدمة اختصار الروابط goo.gl
جوجل ستحظر إعلانات العملات الرقمية
تطبيقات الكاميرا الخارجية ربما تصبح أفضل بفضل جوجل

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...