إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر نيسان

0 544

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- SOLO

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع مغامرة فانتازيا في عالم الجريمة المظلم، عندما يلتقي هان سولو مع مساعده المستقبلي لشوبكوبا ويواجه لاندو كالريسيان قبل أن ينضم إلى الثورة، ومع أن المقطع الترويجي قد لا يحمل الكثير من التفاصيل الممتعة إلا أن الحكم النهائي على العمل لا يمكن أن يكون قبل مشاهدته كاملاً.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من أيار

 

2- INCREDIBLES 2

إلى عالم الأنيمشن والجزء الثاني من الفيلم الشهير، حيث يبقى بوب بار في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير جاك جاك عندما تكون هيلين في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم، وعلى ما يبدو فإن العمل سيكون فرصة مثالية لمناقشة مواضيع الأبوة والأمومة وتحديات رعاية الأطفال، ويُتوقع للعمل أن يكون مميزاً.
تاريخ العرض: الخامس عشر من حزيران

 

3- OCEAN’S 8

ديبي شقيقة داني أوشان البعيدة عنها، تسعى جاهدة لتنفيذ عملية سرقة في حفل النجوم السنوي بمدينة نيويورك، لكنها تتريث قليلًا لجمع طاقمها المناسب لعملية بمثل هذه الخطورة، حيث سيشمل الطاقم سبع سيدات، ويزدحم هذا العمل بنجوم الصف الأول في هوليوود مثل كيت بلانشيت و مات ديمون و ساندرا بولوك.
تاريخ العرض: الثامن من حزيران

 

4- MERCURY 13

إلى الأفلام الوثائقية التي تحظى بحضور قوي أسبوعياً، لدينا هنا عمل وثائقي جديد عن النساء اللواتي تم اختبارهن في عام 1961 لرحلات الفضاء، ولكن تحطمت أحلامهن عندما تم اختيار الرجال فقط ليصبحوا رواد الفضاء، وسيكون الفيلم من إخراج ديفيد سينغتون و هيذر والش.
تاريخ العرض: العشرون من نيسان

 

5- HOT SUMMER NIGHTS

في الوقت الحالي لا تتوافر الكثير من التفاصيل حول هذا العمل، بشكل عام فإن القصة تدور حول شاب يقضي أيام الصيف في منطقة Cape Cod، ويبدو العمل مزيجاً مثالياً لدراما المراهقة مع قصص الجريمة، وسيكون الفيلم من كتابة وإخراج إيليا بينوم.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من تموز

 

6- THE MEG

بعد مرور خمس سنوات على هروبه من هجوم قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدماً، يصبح واجباً على الغواص الخبير وقبطان البحرية جوناس تايلور أن يواجه مخاوفه حتى يتمكن من إنقاذ هؤلاء المحاصرين في غواصة غارقة، سيكون العمل من بطولة النجم جيسون ستاثام وإخراج جون تورتيلتوب.
تاريخ العرض: العاشر من آب

 

7- Pose

مسلسل درامي من انتاج راين ميرفي، دراما تدور في عام 1986 في مدينة نيويورك حيث يسلط المسلسل الضوء على أصناف المجتمع المختلفة بين ظهور طبقة جديدة من الأغنياء وبين فئات المجتمع الذين يقطنون في وسط المدينة من متابعي الأدب والفنون وعالم الثقافة.
تاريخ العرض: الثالث من حزيران

 

8- THREE IDENTICAL STRANGERS

فيلم وثائقي جديد تجري أحداثه في نيويورك عام 1980 حيث يكتشف ثلاثة أشخاص غرباء بشكل غير مقصود أنهم ثلاثة توائم متطابقة مفصولة عند الولادة، الأمر الذي يمنحهم الشهرة، لكنه يفتح أيضاً سراً استثنائياً مزعجاً يتخطى حياتهم، ويمكن أن يحوّل فهمنا للطبيعة البشرية إلى الأبد.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من حزيران

 

9- PICNIC AT HANGING ROCK

لا يوجد معلومات كثيرة عن هذا العمل الذي يُصنف من ضمن القصص الغريبة التي لا تخلو من الدراما والرومانسية، حيث تختفي ثلاث تلميذات بشكل غامض في يوم عيد الحب من عام 1900، ننتظر المزيد من المعلومات عن أسماء طاقم العمل المشرف على الإنتاج.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر أيار

 

10- FABLED

سلسلة جديدة من المفترض أن تعيد تصوّر القصص الخيالية الكلاسيكية من منظور نسوي، إنها فكرة رائعة على الرغم من أن هذا المقطع التشويقي الأول لا يقدم سوى تلميحات أساسية عن الكيفية التي يمكن أن يفكر بها كاتب العمل، بما في ذلك استخدام هذه القصص لاستكشاف المرض العقلي.
تاريخ العرض: غير محدد

 

11- FUTURE WORLD

نختتم القائمة مع عمل خيال علمي جديد، حيث تدور قصة هذا الفيلم حول شاب صغير يبحث عن عالم قروي مستقبلي حيث يُشاع عن وجود علاج لوالدته المريضة، علماً أن النجم جيمس فرانكو سيلعب دور البطولة في العمل إلى جانب كونه المخرج مع بروس تييري تشيونغ.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من أيار

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (08/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (01/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (11/03/2018)

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...