إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر نيسان

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر نيسان

1٬499

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- FAHRENHEIT 451

نفتتح قائمتنا هذا الأسبوع بالإعلان التشويقي الثاني للعمل المنتظر FAHRENHEIT 451 حيث من المعروف أن (451) درجة فهرنهايت هي تحديداً درجة احتراق الأوراق ذاتياً، يتناول الفيلم نظرة قاتمة للمستقبل عندما يحمل رجال الإطفاء على عواتقهم واجب جديد يتمثل في إشعال الحرائق بدلًا من إخمادها.
تاريخ العرض: التاسع عشر من شهر أيار

 

2- THE FIRST PURGE

السلسلة التي حظيت بإعجاب الكثيرين ستستمر هذا العام مع جزء جديد يتناول اﻷحداث السابقة التي أدت في النهاية لظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي حيث تصبح من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل، وسيضم الجزء الجديد هذا العام كل من النجوم مو مكراي و ميلوني دياز.
تاريخ العرض: الرابع من شهر تموز

 

3- THE MAN WHO KILLED DON QUIXOTE

بالانتقال إلى الخيال العلمي لدينا هنا عملاً يحكي قصة مدير تنفيذي ينتقل ذهاباً وإياباً بين القرن الحادي والعشرين في لندن والقرن السابع عشر في لا مانشا، حيث يخطئ دون كيشوت ويعتقد أن المدير هو رفيقه سانشو بانزا ضمن مغامرة خيالية يشترك بها النجوم آدم درايفر و أولجا كوريلينكو.
تاريخ العرض: لم يحدد بعد

 

4- AVA

سيكون هذا العمل هو أول فيلم طويل للمخرجة الإيرانية / الكندية صدف فروغي، حيث تتعلق قصة العمل بفتاة في سن الدراسة الثانوية تعيش في طهران، وتتعامل مع الكثير من التوتر بين اهتمامها المتزايد بالشاب المعجبة به والمعايير الاجتماعية وأفعال أسرتها التي تمنعها من رؤيته، وقد حصد العمل الكثير من التقييمات الإيجابية.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من شهر نيسان

 

5- THE GOSPEL ACCORDING TO ANDRÉ

من الجنوب الأميركي المنفصل إلى عواصم الموضة في العالم، تظهر حياة أندريه ليون تاللي المحرر في مجال الأزياء والأوبرا على الشاشة الكبيرة في فيلم وثائقي مؤثر يتضمن ظهور آنا وينتور و مارك جاكوبس و توم فورد وآخرون.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من شهر نيسان

 

6- UPGRADE

بالعودة إلى الخيال العلمي وفي المستقبل القريب عندما تصبح التكنولوجيا متحكمة في كافة جوانب الحياة، تنقلب حياة جراي الذي يخاف بشكل كبير من كل ما هو تقني، ويصبح هدفه الرئيسي من أجل تحقيق انتقامه المنتظر هو الوصول إلى شريحة حاسوبية ذكية.
تاريخ العرض: الأول من شهر حزيران

 

7- ?DO YOU TRUST THIS COMPUTER

فيلم وثائقي جديد يحاول الإجابة على السؤال الهام جداً: هل تثق بأجهزة الحاسوب؟ فمنذ فترة طويلة توقع الخيال العلمي صعود الذكاء الآلي واليوم يعمل جيل جديد من أجهزة الحاسوب ذاتية التعلم على إعادة تشكيل كل جانب من جوانب حياتنا، فإذاً إلى أي مدى من التأثير يمكن أن تصل تلك الأجهزة الذكية؟
تاريخ العرض: لم يحدد بعد

 

8- HOW TO TALK TO GIRLS AT PARTIES

تنفصل فتاة قادمة من الفضاء الخارجي عن المجموعة التي تنتمي إليها وتجوب المجرة بأكملها حتى ينتهي بها المطاف في كوكب اﻷرض، وتصادف في إحدى الحفلات شابان في عمر المراهقة يتوجهان لحضور نفس الحفلة التي تتواجد بها في إحدى ضواحي لندن، في مغامرة كوميدية رومانسية تشترك بها النجمة نيكول كيدمان.
تاريخ العرض: الثامن عشر من شهر أيار

 

9- GENERATION WEALTH

فيلم وثائقي من إخراج لورين غرينفيلد يبحث في الأمراض التي أحدثت أغنى مجتمع عرفه العالم على الإطلاق في قضية هامة ستلفت الأنظار عند بدء عرض العمل.
تاريخ العرض: العشرون من شهر تموز

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (01/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (11/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (04/03/2018)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept