إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر نيسان

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر نيسان

990

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

 

1- DEADPOOL 2

لدينا هذا الأسبوع المقطع الأخير للفيلم المرتقب Deadpool بجزئه الثاني قبل إصداره رسمياً الشهر القادم، وكما أصبحنا نعرف فإن شخصية وايد ويلسون سيواجه محاربي النينجا والشخصيات الشريرة الأخرى، ليكتشف خلال معاركه أهمية عائلته وأصدقائه.
تاريخ العرض: الثامن عشر من أيار

 

2- JURASSIC WORLD: FALLEN KINGDOM

بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تماماً، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين و كلير في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من حزيران

 

3- HEREDITARY

تبدأ عائلة جراهام في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي – حتى بعد رحيلها – تلقي ظلالاً مظلمة على الأسرة، خاصةً حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية تشارلي، يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب عليهم، مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلاماً للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.
تاريخ العرض: الثامن من حزيران

 

4- BLINDSPOTTING

عمل درامي من إخراج كارلوس لوبيز تدور قصته حول صديقين يسكنان نفس الحي، أحدهما من البشرة البيضاء والآخر من البشرة السمراء، ليجدا نفسيهما وسط مجموعة من المشاكل الواجب حلها في دراما حول الصداقة واختلاف الثقافات والعرق.
تاريخ العرض: العشرون من تموز

 

5- ANON

تدور الأحداث في المستقبل القريب حين تنعدم الخصوصيات، وفي محاولة لحل سلسلة من جرائم القتل التي لم تُحَل بعد، يعثر سال فريلاند على امرأة شابة أماندا سيفريد أحدثت تخريباً في النظام واختفت، وهي لا تملك هويّة وليس لديها تاريخ أو تسجيلات، فيسعى جاهداً لإيجاد الفتاة قبل أن يصبح ضحيتها التالية.
تاريخ العرض: الرابع من أيار

 

6- MARY SHELLEY

تدور الأحداث حول حكاية رومانسية بين المراهقة المتمردة ماري والشاعر شيلي، والتي ألهمت هذا الثنائي بالفن والشعر وبالجنون، وأدت إلى ميلاد تحفة أدبية عن الشخصية المروعة فرانكشتاين، الجدير بالذكر أن العمل من تأليف وإخراج المخرجة هيفاء المنصور من المملكة العربية السعودية.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من أيار

 

7- HOTEL ARTEMIS

يقع فندق Hotel Artemis في مدينة لوس أنجلوس التي تمزقها أعمال الشغب في المستقبل القريب، ويتبع هذا الفندق لممرضة تدير غرفة طوارئ سرية للأعضاء المجرمين فقط، إنه يتعلق بمجموعة من المجرمين الذين يقاتلون مجموعة من المجرمين الآخرين في فندق يديره مجرمون ومتخصصون في الرعاية الجنائية.
تاريخ العرض: الثامن من حزيران

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (15/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (08/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (01/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/03/2018)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept