لعبة سباق سيارات مجانية وممتعة من مايكروسوفت

يتم التحكم بكامل اللعبة من خلال أزرار الفأرة فقط

يتم التحكم بكامل اللعبة من خلال أزرار الفأرة فقط

1٬155

أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft لعبة سباقات فردية ومجانية للسيارات، حيت تسمى اللعبة الجديدة Miami Street وهي مخصصة لنظام التشغيل Windows 10.

على عكس ألعاب السباقات التقليدية، يتم تجربة لعبة Miami Street في عرض سينمائي، ربما بشكل مشابه لسلسلة أفلام السرعة والغضب Fast and Furious.

يمكن التنقل ضمن زوايا العرض بسرعة بواسطة الضغط على الفأرة، حتى أنه يمكن لعب كامل اللعبة بواسطة الفأرة فقط دون الحاجة للوحة المفاتيح.

فعلى سبيل المثال يمكنك زيادة السرعة عبر زر الفأرة الأيسر، كما أن التحكم بالوقود والدخول في المنعطفات واستخدام الفرامل يتم من خلال الفأرة.

تم تطوير لعبة Miami Street لأي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10، لذلك لن يكون المستخدم بحاجة إلى متطلبات رسومية عالية، هذا يعني أنك لست بحاجة إلى بطاقة رسوميات قوية من Nvidia أو AMD.

كما ويحاول مطورو اللعبة التأكيد على أنها مخصصة للجميع في محاولة لجذب كافة فئات المستخدمين، والتذكير بأنها تجربة سهلة وممتعة.

بالتأكيد فإن اللعبة ليست بقوة الألعاب الضخمة المخصصة للسباقات السريعة، لكنها تحتوي على بعض الإعدادت المشابهة لهذه الألعاب.

وذلك مثل كمية الطاقة التي تمتلكها السيارة، أو نقاط الإصلاح التي تزداد مع كل تجربة للسيارة، حيث يصبح اللاعب بحاجة لإصلاح السيارة بعد ثلاثة نقاط.

تم إطلاق لعبة Miami Street بشكل أولي على متجر مايكروسوفت، مما يعني أنها قد لا تكون متاحة في جميع المناطق في الوقت الحالي.

مقالات قد تعجبك:

أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
إكسسوارات مفيدة لالتقاط صور سيلفي مثالية
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
مايكروسوفت تختبر ميزات جديدة لـ Windows 10
مايكروسوفت ستستبدل أجهزة Surface Pro 4 المتأثرة بمشكلة وميض الشاشة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept