تويتر حدّثت تطبيقها على الأندرويد برموز تعبيرية خاصة بها

لتوحيد شكل الرموز على الهواتف المختلفة بالنظام

لتوحيد شكل الرموز على الهواتف المختلفة بالنظام

2٬038

من المتوقع أن أغلب مستخدمي هواتف الأندرويد قد واجهوا مشكلة ظهور الرموز التعبيرية الإيموجي على هواتفهم التي تعمل بإصدارات مختلفة من نظام التشغيل أندرويد.

وعلى الرغم من محاولات جوجل Google إجراء إصلاح شامل للمشكلة، إلا أنها بقيت موجودة بنسب مختلفة، الأمر الذي دفع تويتر Twitter لإصدار رموز تعبيرية خاصة بها.

وذلك بهدف توحيد شكل الرمز التعبيري على جميع هواتف الأندرويد مهما اختلفت نسخة نظام التشغيل التي تعمل عليها، حيث أن بعض المستخدمين لا يشاهدون نفس الرمز على جميع الهواتف.

وإذا كانت المشكلة ظهور الرمز بشكل مختلف بين هواتف الأندرويد، فإن المشكلة الأكبر تظهر عندما يقوم مستخدمو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS بنشر رموز تعبيرية موجودة لديهم وغير موجودة على هواتف الأندرويد.

الأمر الذي يسبب ظهور الرمز على شكل مربع فارغ غير معروف وبشكل سيء، في الحقيقة إنه لأمر محزن حقاً بل وأكثر إحراجاً أن تضطر تويتر للتدخل والتعامل مع هذه القضية.

لكن بدءاً من اليوم وبغض النظر عن الرموز التعبيرية الموجودة على هاتفك الذي يعمل بإصدارات قديمة من نظام الأندرويد مثل KitKat أو Nougat أو حتى Lollipop فإن المشكلة في طريقها للحل.

حيث تعمل تويتر على توفير مجموعة خاصة بها من الرموز التعبيرية تحت اسم Twemoji والتي ستضمن ظهور نفس الرمز بدون مشكلة المربعات الفارغة وعلى جميع الهواتف المحمولة.

وستكون مجموعة الرموز Twemoji الجديدة على أندرويد هي نفسها المجموعة المستخدمة في موقع تويتر على الحاسوب، لذلك يمكنك القول وداعاً للرموز المجزأة والمختلفة.

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل الألعاب الكلاسيكية لجميع الحواسيب
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
تويتر تطلب من كل مستخدميها تغيير كلمة مرور حسابهم
تويتر قام أيضاً ببيع بيانات المستخدمين لـ Cambridge Analytica
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept