تعرّف على هاتف Asus ROG المخصص للألعاب

مواصفات قوية وإمكانية تركيب ملحقات مميزة

مع ازدياد شعبية ألعاب الهواتف المحمولة وانتشارها بين الملايين، تستغل شركات تصنيع الهواتف هذه الظاهرة لتعلن عن أقوى هواتفها المخصصة للجيمرز وعشاق الألعاب من حول العالم.

وبعد أن أصدرت عدة شركات في الفترة السابقة مجموعة من الهواتف المخصصة للألعاب، جاء الدور مؤخراً على شركة Asus التي دخلت المنافسة في هذا المجال بقوة كبيرة.

حيث أعلنت الشركة عن هاتف Asus ROG الموجه لعشاق الألعاب حول العالم، ويمتاز الهاتف بتصميم مميز وملفت للانتباه مع مواصفات بالغة القوة.

الشاشة 6 بوصة من نوع AMOLED بدقة 1080*2160 وبكثافة 402 بكسل في الإنش الواحد، وتأتي الشاشة بالأبعاد الجديدة 18:9 وتدعم تقنية HDR مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل استجابة 1 ميللي ثانية.

يعمل الهاتف مع أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 845 مع معالج الرسوميات Adreno 630، وسيتم بيع الهاتف بذاكرة رام كبيرة تبلغ سعتها 8 جيجابايت مع خيارات تخزين ضخمة تتنوع بين 128 جيجابايت و 512 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل للعدسة الأولى و 8 ميجابكسل للعدسة الثانية قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

ولكي يستمتع عشاق الألعاب بأداء ممتاز للبطارية، تم تزويد الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 4000 ميللي آمبير تدعم الشحن السريع Quick Charge 4.

يأتي الهاتف مع مكبرات صوت ستيريو في الواجهة الأمامية، مع منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس، ويعمل بنظام التشغيل Android 8.1 أوريو.

يتميز الهاتف بتصميم عصري وموجه بالدرجة الأولى لعشاق الألعاب، كما ويمكن إضافة بعض الاكسسوارات أو القطع الخارجية التي تزيد من متعة اللعب وتحسّن من تجربة الهاتف.

على سبيل المثال يمكن إضافة ووصل مروحة تبريد خارجية على ظهر الهاتف، أو يمكن إضافة شاشة ثانية إلى الجهاز.

للأسف لا تتوافر معلومات حالية عن موعد وصول الهاتف إلى الأسواق ولا عن السعر المتوقع، سنكون مضطرين للانتظار بعض الوقت حتى الحصول على تفاصيل رسمية من الشركة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
أفضل الألعاب الكلاسيكية لجميع الحواسيب
هاتف Black Shark من شاومي المخصص للألعاب

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...