قلم نوت 9 قد يأتي مع ميزات جديدة كلياً

إجراء المكالمات والكتابة على الورق والمزيد

إجراء المكالمات والكتابة على الورق والمزيد

في السنوات الأخيرة، واجهت شركة سامسونج Samsung بعض الانتقادات فيما يخص هاتف النوت Galaxy Note السنوي بأنه غالباً ما يتقارب بالمواصفات مع هاتف S الذي يتم إصداره في نفس العام.

وإذا ما تجاوزنا الحديث عن هاتف نوت 7 وكارثته، فإن هاتف نوت 8 قد انطبق عليه هذا الكلام فيما يخص المواصفات الرئيسية والتصميم والتشابه مع Galaxy S8.

لكن من ناحية أخرى من الصعب القول أن جهاز النوت لدى سامسونج هو جهاز مكرر تماماً من هاتف Galaxy S، والسبب امتلاك النوت ميزة فريدة لا تميزه فقط عن هواتف الشركة بل عن هواتف جميع الشركات حول العالم.

بالطبع هنا نتحدث عن القلم الذي يأتي مرفقاً مع الجهاز والذي أصبح من العلامات المميزة للهاتف في زحمة الأجهزة التي يتم إصدارها كل عام.

وبالفعل فإن ميزات القلم كانت رائعة مع نوت 8 فيما يخص ترجمة الجمل وتحديدها وتحرير الرسائل الحية التفاعلية، لكن بحسب التقارير والأخبار الجديدة فإن الشركة تريد تمييز قلم هذا العام بمواصفات جديدة كلياً.

بحسب الأخبار المسربة من عدة مصادر لديها الكثير من التوقعات الصحيحة السابقة، فإن القلم المرفق مع هاتف نوت 9 المقبل سيتضمن اتصال بلوتوث ومكبر صوت.

في حال كانت هذه المعلومات صحيحة فإن القلم أصبح بإمكانه تشغيل الموسيقى على مبدأ السماعات اللاسلكية، وسيكون بإمكانه استقبال المكالمات والرد عليها.

بطبيعة الحال فإن هذه الميزة ستكون مفيدة جداً للأشخاص الذين لا يريدون حمل الهاتف معهم دائماً عند تحركهم ضمن العمل أو ضمن البيت.

أما الميزة الأخرى المثيرة للانتباه هو تأكيد بعض المصادر إمكانية استخدام القلم للكتابة على الورق الحقيقي ومن ثم ظهور الكتابة على شاشة الهاتف في الوقت الفعلي.

وهي ميزة ستحظى بالكثير من الثناء – في حال اعتمادها – من قبل المصممين أو المستخدمين الذي يريدون إنشاء الرسومات وكتابة البيانات بطريقة تفاعلية.

من الأفضل التعامل مع هذه المعلومات على أنها أخبار مسربة في الوقت الحالي، وسنكون على موعد مع لقاء الهاتف المرتقب في شهر آب إن لم يتم تأجيل الموعد لاحقاً.

مقالات قد تعجبك:

سامسونج تضيف A6 و A6+ إلى أجهزتها المتوسطة
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...