صور لهاتف جوجل القادم كشفت عن وجود قطع في الشاشة

كاميرا أمامية مزدوجة وواجهة خلفية زجاجية

كاميرا أمامية مزدوجة وواجهة خلفية زجاجية

تم تسريب صورتين مؤخراً لما يمكن أن يكون نموذجاً أولياً لهاتف Pixel 3 XL القادم من شركة جوجل Google.

ظهرت الصور لأول مرة في منتديات XDA وتم نشرها من قبل Android Police، وبحسب الصور المسربة فإن التصميم الخارجي للهاتف يمتلك قطعاً في الحافة العلوية من الشاشة.

يأتي خبر وجود قطع في هاتف جوجل مفاجئاً للغاية، فالبعض كان يعتقد أن شركة جوجل آخر مَن يفكّر بتقليد قطع الشاشة الموجود في هاتف شركة آبل Apple العام الماضي.

وكشفت الصور أيضاً عن الحافة السفلية للهاتف وعن وجود مكبرات صوت ستيريو وكاميرا خلفية واحدة قد تضع بعض إشارات الاستفهام عن عدم قيام جوجل باستخدام نظام الكاميرا المزدوج حتى في عام 2018.

يحتوي الجهاز على شعار يظهر بشكل مختلف على الواجهة الخلفية، والذي من المحتمل أنه يشير إلى أن الهاتف الذي يظهر في الصور ما زال نموذجاً تعمل عليه الشركة.

على عكس الكاميرا الخلفية، فإن الكاميرا الأمامية تظهر وكأنها مزدوجة بعدستين، على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف ما الذي ستقوم به الكاميرا الأمامية الثانية.

كما تكشف الصور عن وجود مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالحديث عن الواجهة التي تبدو لامعة من الجوانب فقد اقترح البعض إمكانية استخدام جوجل للزجاج في كامل الواجهة الخلفية.

يمكن ملاحظة وجود منفذ USB-C ولا يوجد أي منفذ لسماعة الرأس في أي مكان.

قد تكون هذه الصور حقيقية بالفعل وخاصة بشركة جوجل، لكن من الأفضل التعامل معها على أنها نماذج أولية تعمل الشركة على اختبارها.

ومع أن القطع الموجود أعلى الشاشة قد يكون أقرب إلى الحقيقة الواقعية بسبب إجماع عدة تقارير على ذلك في الفترة الأخيرة، إلا أنه قد لا يظهر بهذا الحجم والعمق في النسخة النهائية من الهاتف.

ما زال هناك وقت كافٍ لحدوث أي تغيير محتمل على التصميم، خاصةً أن موعد طرح الهاتف مع أخيه الأصغر Pixel 3 لن يكون قبل شهر تشرين الأول.

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
كيفية التنظيف الصحيح للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...