آيفون 3GS عاد إلى الأسواق مجدداً بعد عقد من الزمن

شركة كوريّة عثرت على صناديق للهاتف وقررت بيعها

شركة كوريّة عثرت على صناديق للهاتف وقررت بيعها

850

عاد هاتف شركة آبل Apple الشهير iPhone 3GS للبيع عبر شركة الاتصالات SK Telink في كوريا الجنوبية بعد العثور على مجموعة جديدة من الأجهزة لا تزال موجودة في صناديق في أحد المستودعات.

وسيتم بيع الأجهزة مع الصندوق الأصلي للهاتف مقابل ما يعادل 41 دولار أمريكي بدون عقد كفالة بالطبع، وهو ما يمثّل عودة ملفتة للنظر للهاتف الذي ظهر لأول مرة عام 2009.

نظراً لأن الهواتف التي تم العثور عليها كانت متواجدة دون استخدام لما يقرب من عقد من الزمن، فإن شركة الاتصالات الكورية ستختبر كل واحد منها لمعرفة ما إذا كانت البطارية قد صمدت كل هذه الفترة.

ثم ستعيد تجميعها لشحنها من جديد، علماً أنه حتى إذا كانت البطارية تعمل فستكون سرعة البيانات أبطأ بكثير في هذه الأجهزة.

ومن الطبيعي أن تلك الهواتف لن تتمكن من تشغيل العديد من تطبيقات نظام التشغيل iOS الحالية، كما أنها تستخدم بطاقة SIM أكبر حجماً وأقدم من البطاقات الحالية.

وأية مشاكل قد تظهر لاحقاً سيكون من الصعب إصلاحها نظراً لعدم وجود برنامج إصلاح أو عقد كفالة مع الشركة الرئيسية المصنّعة للهواتف.

ومع ذلك، يجب أن يكون الأمر على ما يرام بالنسبة للعمليات الأساسية مثل إجراء واستقبال المكالمات وإرسال النصوص، حتى أنه سيكون هاتف من آبل ولديه منفذ سماعة رأس!

تم إصدار آيفون 3GS في شهر حزيران من عام 2009، وفي ذلك الوقت كان يتميز بميزات جديدة مثل القص والنسخ و اللصق و كاميرا بدقة 3 ميجابكسل مع ميزة الضبط لتلقائي للصورة.

وجاء الهاتف في ذلك الوقت مع ميزة Find My iPhone، وكان أيضاً الجهاز الرائد الأخير الذي يستعمل البلاستيك قبل أن تبدأ الشركة باستخدام المعدن والزجاج.

وكان الإصدار الأعلى سعراً من الهاتف في ذلك الوقت بذاكرة 32 جيجابايت 299 دولاراً، وبالمقارنة فإن أرخص جهاز من آبل يمكن شراؤه حالياً هو آيفون SE بذاكرة 32 جيجابايت بقيمة 349 دولاراً.

مقالات قد تعجبك:

ما هي تقنية الواقع المعزّز؟ وما أهم بيئات تطويرها؟
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
لماذا يجب عليك عدم النظر إلى شاشات الهواتف والحواسيب قبل النوم
كيفية حماية هاتفك المحمول من تطبيقات التجسس
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept