النسخة البيضاء من OnePlus 6 نفذت خلال 24 ساعة

وقت قياسي لبيع سماعات الشركة اللاسلكية أيضاً

وقت قياسي لبيع سماعات الشركة اللاسلكية أيضاً

تم طرح النسخة البيضاء المحدودة من هاتف OnePlus 6 والتي تأتي باسم Silk White مؤخراً إلى جانب سماعات الشركة اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless التي تم الإعلان عنها مع الهاتف الجديد.

ولكن المفاجأة أنه وبعد أقل من 24 ساعة، نفذت هذه المنتجات تماماً في أوروبا و الولايات المتحدة.

وأكدت التقارير الرسمية أن المنتجين قد نفذا بالكامل، والمفاجأة الأكبر هو إقبال المستخدمين السريع على شراء السماعات Bullets Wireless التي اختفت خلال دقائق في الولايات المتحدة.

بينما كشف Carl Pei أحد مؤسسي OnePlus أن الأمر قد استغرق ثلاث دقائق فقط لاختفاء السماعات من أوروبا، حيث أكّد لاحقاً أن الشركة اخطأت في تقدير الطلب المتوقع وأن المنتجات ستعود لتلبية الطلب الكبير قريباً.

بالنسبة إلى النسخة المحدودة من الهاتف Silk White OnePlus 6 فقد حققت نجاحاً كبيراً بين المستهلكين الذين أقبلوا على شرائها لتنفذ بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها.

وعلى الرغم من ادعاء الشركة أن اللون كان نسخة محدودة الإصدار، فقد أكدت لاحقاً أنها ستعود لتطرح كميات إضافية منها في الأسبوع المقبل في 12 حزيران، مما يمنح المستهلكين فرصة واحدة على الأقل للحصول على النسخة.

النسخة البيضاء من OnePlus 6 تأتي مع معالج Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي تبلغ 128 جيجابايت.

النسخة مزوّدة بكاميرا خلفية مزدوجة، العدسة الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل والثانوية بدقة 20 ميجابكسل.

ويتم شحن النسخة بنظام أندرويد 8.1 أوريو، ويبلغ سعرها 579 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

تعرّف على مواصفات OnePlus 6 أسرع الهواتف الرائدة
تعرّف على هاتف Asus ROG المخصص للألعاب
مراجعة هاتف شاومي الجديد Mi Mix 2S
الإعلان عن هاتف LG الرائد G7 ThinQ
مراجعة هاتف هواوي الجديد P20 Pro
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...