أرباح لعبة Fortnite تخطت المليار دولار

بفضل المشتريات داخل اللعبة فقط

بفضل المشتريات داخل اللعبة فقط

730

أصبح من الواضح تماماً أن لعبة Fortnite هي من الألعاب التي حققت نجاحاً تاريخياً والتي تحتل الآن المراكز الأولى في الكثير من دول العالم.

لكن شركة أبحاث السوق SuperData Research لديها مقياس آخر حول مدى نجاح اللعبة وانتشارها بين عشّاق الألعاب.

حيث أظهر تقرير جديد تابع لشركة الأبحاث SuperData Research أن لعبة Fortnite تجاوزت الآن الرقم القياسي 1 مليار دولار فيما يتعلق بقيمة الأرباح الإجمالية التي استطاعت الشركة المطورة أن تحصدها.

والجدير بالذكر أن هذه الأرباح قد جاءت فقط بفضل المشتريات داخل اللعبة، حيث يمكن لجمهور اللاعبين شراء العديد من الأدوات والأشياء داخل اللعبة.

إن رقم بضخامة المليار دولار هو دليل قوي على مدة شعبية اللعبة وانتشارها في الوقت الحالي، على الرغم من أن هذه الشعبية قد تباطأت في النمو منذ شهر أيار الماضي بعد أن وصلت لذروتها في شباط هذا العام.

لكن حتى مع التباطؤ الجديد في النمو فإن أرباح اللعبة استطاعت الوصول إلى هذا الرقم الكبير في وقت قياسي وأصبحت من الألعاب المصنّفة بأرباح تتجاوز المليار دولار.

ولا توجد مؤشرات تشير في الوقت الحالي إلى احتمال حدوث تباطؤ جديد في الأرباح خلال الوقت الحالي ولعدة أسباب.

أولاً، فإن الشركة المطورة Epic Games ستخطط لطرح المزيد من المشتريات داخل اللعبة مما يزيد فرصة زيادة تلك المشتريات وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح.

كما يمكن للشركة أيضاً أن تعطي الفرصة للاعبين لبيع الهدايا في اللعبة لبعضهم البعض، أضف إلى ذلك أرباحاً جديدة يمكن الحصول عليها عند وصول السلع التجارية المختلفة الخاصة باللعبة إلى الأسواق.

إلا أن أهم الأسباب التي تجعل الشركة متفائلة بمستقبل أرباح اللعبة هو عدم إطلاق إصدار خاص بأجهزة الأندرويد حتى الآن.

مع وصول اللعبة بشكل رسمي إلى أجهزة الأندرويد التي تنتشر انتشاراً كبيراً حول العالم، من المتوقع أن تقفز أرباح الشركة إلى مستوى قياسي جديد مع انضمام المزيد من اللاعبين إلى القاعدة الجماهيرية الضخمة حالياً للعبة.

من المتوقع أن تصل اللعبة إلى هواتف الأندرويد خلال هذا الصيف، نعيد التذكير بضرورة الانتباه من النسخ المزيفة المتواجدة حالياً على بعض متاجر الأندرويد والتي تدّعي بأنها النسخة الرسمية من الشركة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept