مايكروسوفت قد تطلق تطبيق Movies & TV للهواتف المحمولة

وذلك لأجهزة الأندوريد وهواتف آيفون

0 26

بحسب المعلومات التي حصل عليها مؤخراً موقع Windows Central وقام بنشرها، فإن شركة مايكروسوفت Microsoft ستطلق نسخة مخصصة للهاتف المحمول من تطبيق Movies & TV.

حيث من المقرر أن تكون النسخة متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، إلى جانب أجهزة شركة آبل Apple التي تعمل بنظام iOS.

في شهر تشرين الأول الماضي، أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن موت نظام التشغيل Windows 10 mobile المخصص للهواتف المحمولة.

ولكنها بدأت منذ ذلك الوقت بإعادة إطلاق نسخ من تطبيقات النظام لتصبح متوافقة مع الأنظمة الأكثر انتشاراً مثل أندوريد و iOS، من هذه التطبيقات Edge web browser و Microsoft Launcher.

بالنسبة لتطبيق مشاهدة الأفلام والمحتوى الترفيهي Movies & TV فهو متوافر فقط على الحواسيب الشخصية وأجهزة Xbox والمتصفحات الخاصة بنظام Windows 10 mobile.

الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن سبب عدم إطلاق نسخة مخصصة منه للهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

الآن قد تكون الشركة قد تنبهت لضرورة وجود نسخة من التطبيق للهواتف المحمولة، وخاصة من أجل الدخول في المنافسة في مجال الترفيه التلفزيوني والأفلام.

خاصةً أن تواجد التطبيقات القوية والشعبية المشابهة مثل iTunes و Google Play Movies & TV ومنصات الترفيه الأخرى لن يسمح لمايكروسوفت أن تنتظر أكثر من ذلك.

العمل على التطبيق وبحسب مصادر Window Central لا يزال في مراحله الأولى، وبالتالي من المتوقع أن ننتظر المزيد من الوقت الإضافي حتى نتمكن من تحميل التطبيق على هواتفنا المحمولة.

مقالات قد تعجبك:

هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
أفضل التطبيقات و المواقع لمشاهدة المباريات مباشرة
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.