سامسونج قررت تأجيل تحديث الأوريو لثلاثة هواتف

ما هي الهواتف المؤجلة؟ وما الموعد الجديد المتوقع؟

تشتهر شركة سامسونج Samsung بتقديم الكثير من الميزات الجيدة التي يفضلها المستخدمون حول العالم، فغالباً ما تحصل مع سامسونج في الفئة المتوسطة على شاشة سوبر أموليد بألوان رائعة وبطارية جيدة وتصميم مقبول.

لكن عند الحديث عن سرعة التحديثات، فالشركة لديها مشكلة حقيقية في هذا الموضوع، وهواتف سامسونج هي الأخيرة دوماً بين هواتف الشركات الأخرى في استقبال التحديثات.

تأكيداً لهذا الكلام ووفقاً للمعلومات المتعلقة بآخر التحديثات التي نشرها موقع Guncelmiyiz والذي عادةً ما يتتبع آخر الأخبار المتعلقة بمواعيد التحديثات الخاصة بالشركة والتغييرات عليها:

فإن الشركة قررت تأجيل التحديث الرئيسي لنظام التشغيل أندرويد أوريو لثلاثة هواتف من الفئة المتوسطة وهي Galaxy J3 2017 و Galaxy J5 Pro و Galaxy J7 Pro.

وكانت المعلومات السابقة تشير إلى أن تحديث الأوريو سيصل لسلسلة J الأكثر انتشاراً بدءاً من الشهر الحالي وتحديداً في اليوم الثالث عشر منه.

لكن مع الأخبار الجديدة وعمليات التأجيل التي فرضتها الشركة فإن الموقع المذكور يتوقع تأجيل التحديث للسلسلة إلى نهاية شهر أيلول أو بعد ذلك الوقت.

وعلى ما يبدو فإن مشكلة سرعة وصول التحديث هذا العام تبدو أكبر من الأعوام السابقة، فالشركة اضطرت سابقاً إلى إيقاف تحديث النظام عند إرساله إلى أحد هواتفها الرائدة.

بعد ذلك لاحظنا وصول التحديث إلى هواتف سلسلة A ثم توقف التحديث في بعض المناطق مثل تركيا، وأخيراً المشكلة التي سببت تأجيل التحديث لهواتف سلسلة J.

لا تتواجد معلومات رسمية عن سبب التأجيل، ولا يهمنا معرفتها بطبيعة الحال، نأمل فقط أن تلتزم الشركة بالمواعيد الجديدة وأن لا نضطر للانتظار أكثر من ذلك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
كيفية تعيين مهام أخرى لزر بيكسبي دون روت
هل يستحق S9 الترقية من S8 ؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...