إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر تموز

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر تموز

583

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- CHRISTOPHER ROBIN

نفتتح قائمتنا الأسبوعية الخاصة بإعلانات الأعمال السينمائية والتلفزيونية بهذا العمل الدرامي اللطيف، والذي تدور قصته حول كريستوفر روبن، شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة وعمله وعائلته، فجأة يلتقي بصديقه القديم ويني ذا بوو الذي يُعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين.
تاريخ العرض: الثالث من آب

2- INSECURE

لدينا هذا الأسبوع الإعلان الخاص بالموسم الثالث من مسلسل Insecure، حيث تسلط الأحداث حول التجارب الغير ملائمة والمحرجة ومعاناة الحياة التي تتعرض لها امرأة أفريقية أمريكية تحاول مواكبة العصر الحديث.
تاريخ العرض: الثاني عشر من آب

3- MARY QUEEN OF SCOTS

بالانتقال إلى عالم الشاشة الكبيرة وأعمال السيرة الذاتية التاريخية، لدينا هنا فيلم جديد عن محاولة ماري ستيوارت للإطاحة بابنة عمها الملكة اليزابيث الأولى، والتي تجد نفسها – بعد محاولتها – مدانة بسنوات في السجن قبل مواجهة تنفيذ حكم إعدامها، العمل من إخراج خوسيه رورك.
تاريخ العرض: السابع من كانون الأول

4- GOOSEBUMPS 2: HAUNTED HALLOWEEN

زاك كوبر شاب منزعج لانتقاله من مدينته الكبيرة إلى أخرى صغيرة، لكن رأيه يتغيّر بعد لقائه بجارته الجميلة هانا، لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يتفاجئ زاك بأن والد الفتاة هو مؤلف روايات صرخة الرعب الشهير آر إل ستاين، لكن المشاكل تبدأ عندما يقوم زاك – دون قصد منه – بإطلاق العنان لوحوش رويات ستاين، يشارك في البطولة كل من ماديسون إيزمان  و جاك بلاك.
تاريخ العرض: الثاني عشر من تشرين الأول

5- EXTINCTION

عشّاق التشويق والإثارة على موعد مع هذا العمل الجديد، القصة تتحدث عن رجل يراوده كابوس متكرر بفقدان عائلته، وينقلب كابوسه إلى واقع عندما تقوم قوى غامضة بغزو الكوكب، وبينما يقاتل البشر من أجل الحفاظ على حياتهم، يدرك الرجل قوة مجهولة من شأنها الحفاظ على عائلته آمنة، العمل من إخراج بين يانج ويشارك كل من ليزي كابلان و مايكل بينا في البطولة.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من تموز

6- COLETTE

مجدداً مع أعمال السيرة الذاتية التاريخية، كوليت امرأة شابة من بلدة ريفية تتزوج من ويلي رجل باريسي يكبرها بأربعة عشر عاماً ,يقوم بتعريفها على مدينة الحب والرومانسية باريس التي تثير شهيتها الإبداعية أكثر من أي وقت مضى، ثم يحاول ويلي إقناعها بأن تكتب روايات لينشرها بإسمه، العمل من إخراج واش ويستمورلاند مع مشاركة كيرا نايتلي في دور كوليت.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من أيلول

7- CASTLE ROCK

مسلسل قائم على قصص الكاتب الكبير ستيفن كينج، حيث يجمع مجموعة من الشخصيات والأحداث من مدينة كاسل روك الخيالية، سيتولى دانيال أتياس إخراج العمل في حين يشارك فيه مجموعة من النجوم مثل ميلاني لانيسكي و آندريه هولاند و جان ليفي و بيل سكارسجارد و سيسي سباسيك.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من تموز

8- THE MISEDUCATION OF CAMERON POST

فيلم درامي تجري أحداثه عام 1993، حيث تُجبر فتاة مراهقة ذات ميول مثلية على الالتحاق بمركز متخصص في تغيير الميول الجنسية المثلية، قام ديزيرييه أغافان بكتابة النص وإخراج العمل في حين شاركت كل من جينيفر إيهيل و كلوي جريس موريتز في الأدوار الرئيسية.
تاريخ العرض: الثالث من آب

9- THE FAVOURITE

يبدو أن هذا الأسبوع كان حافلاً بالإعلانات الخاصة بالأفلام الدرامية التاريخية، حيث لدينا هنا عمل جديد جرت أحداثه في إنكلترا في بدايات القرن الثامن عشر، عندما تعتلي الملكة آن العرش وتصبح صديقتها المقربة الليدي سارة هي حاكمة المقاطعة، لكن مع وفود خادمة جديدة تدعى أبيجيل إلى القصر، تنقلب الموازين تماماً، العمل من إخراج يورجوس لانثيموس وبمشاركة النجمة إيما ستون.
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من تشرين الثاني

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
ما هي مستشعرات تسرب المياه؟ ولمَ يجب أن توجد في كل منزل؟
هل يجب ترك الحاسوب المحمول موصولاً بالكهرباء طوال الوقت ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept