تطبيق يوتيوب أضاف ميزة الوضع الخفي

بشكل مشابه للميزة الموجودة في متصفح كروم

بشكل مشابه للميزة الموجودة في متصفح كروم

يتميز متصفح جوجل كروم Google Chrome بميزة الوضع الخفي Incognito mode التي تسمح للمستخدم بإنشاء جلسة على المتصفح دون حفظ المواقع التي زارها وبدون ترك أي أثر.

هذه الميزة وصلت مؤخراً إلى تطبيق يوتيوب YouTube للهاتف المحمول، ويفترض أن تحصل عليها بمجرد تحديث التطبيق إلى نسخته الأخيرة.

تعمل الميزة على تطبيق يوتيوب بشكل مشابه تماماً لعملها في متصفح كروم، فهي تسمح بمشاهدة مقاطع يوتيوب دون تسجيلها في سجل المشاهدة الخاص بالتطبيق ودون الاحتفاظ بعمليات البحث التي تمت.

بمجرد الانتقال إلى وضع التصفح الخفي، سيعرض التطبيق شريطاً في أسفل الشاشة لتذكير المستخدمين بتشغيل الميزة في الوقت الحالي.

وبدلاً من إظهار صورة حسابك على جوجل، ستظهر أيقونة وضع التصفح الخفي التي اعتدنا على شكلها في متصفح كروم.

بمجرد إنهاء جلسة التصفح الخفي على التطبيق، سيتم محو جميع أنشطة المشاهدة والبحث، ولكن حذّرت جوجل من أن نشاطك ربما لا يزال مرئياً لدى صاحب العمل أو المدرسة أو مزود خدمة الإنترنت.

عندما يكون وضع التصفح المتخفي نشطاً، لن تتمكن من الوصول إلى قسمي الصفحة الرئيسية Home والمحتوى الرائج Trending من التطبيق.

بالإضافة إلى عدم توافر أقسام القنوات المشترك بها، والبريد الوارد، والمكتبة، ولن تتمكن من حفظ أي مقطع فيديو في قوائم التشغيل لديك.

كما ويتميز الوضع الخفي بأن المقاطع التي تشاهدها من خلاله لن تؤثر مستقبلاً على الاقتراحات التي تظهر في الصفحة الرئيسية أو التوصيات التي يمكن أن تشاهدها لاحقاً.

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة متوافرة في الوقت الحالي على تطبيق الهواتف المحمولة لنظام الأندرويد فقط.

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...