جوجل قد تطلق شاشة ذكية مزوّدة بمساعدها الصوتي

هل يمكن للشاشات الذكية منافسة الأجهزة اللوحية؟

هل يمكن للشاشات الذكية منافسة الأجهزة اللوحية؟

تحدثت تقارير جديدة في الفترة الأخيرة عن احتمالية قيام شركة جوجل Google بإطلاق شاشة ذكية تدعم المساعد الصوتي الخاص بالشركة.

يمكن لشاشة جوجل الجديدة أن تشكّل منافساً مباشراً لشاشة أمازون المعروفة باسم Echo Show، حيث من المخطط إطلاق الشاشة حسب التقارير قبل عطلة عيد الميلاد نهاية العام الحالي.

وكان موقع Nikkei الياباني قد أفاد بهدف الشركة لشحن حوالي 3 مليون وحدة من الشاشة الجديدة بحسب المعلومات التي تم الحصول عليها من أحد مصادر جوجل.

يمكن تعريف الشاشة الذكية بأنها عبارة عن مكبر صوت ذكي لكنه مزوّد بشاشة، ولهذا النوع من الأجهزة العديد من الفوائد في الاستخدام اليومي.

شاشة لينوفو الذكية

حيث أن وجود الشاشة يسهّل إلى درجة كبيرة ضبط الإعدادت والبحث عن المعلومات أو تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى عرض تحديثات يومية مثل حالة الطقس.

غالباً ما يتم استعمال هذه الأجهزة في البيئات التي لا يمكن فيها للمستخدم استعمال يديه من أجل إعطاء الأوامر والحصول على المعلومات، كما في المطبخ على سبيل المثال.

لكن على الرغم من هذه المزايا فإنه ليس من الواضح فيما إذا كانت شاشة جوجل الذكية القادمة قادرة على منافسة الأجهزة اللوحية والهواتف الرائدة التي أصبحت الشاشة الكبيرة إحدى سماتها الرئيسية.

الجدير بالذكر أن جوجل كانت قد اشتركت مع عدد من الشركات مثل سوني Sony و لينوفو Lenovo و LG في إطلاق شاشات ذكية، لكنها الآن على ما يبدو تريد الكشف عن الشاشة الخاصة بها.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل الشواحن اللاسلكية للهواتف المحمولة
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...