اسعار الموبايلات

إنستغرام بدأت استقبال طلبات توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء

وأضافت ميزتين للحسابات الكبيرة وللتحقق بخطوتين

وأضافت ميزتين للحسابات الكبيرة وللتحقق بخطوتين

بعيداً عن التحديثات البسيطة التي كانت تقتصر على إضافة ميزة جديدة ما في القصص اليومية Stories أو إضافة ملصق تفاعلي جديد، أصدرت شبكة إنستغرام مجموعة من التحديثات الهامة والكبيرة.

يتمثل التحديث الأول والذي طال انتظاره ببدء استقبال طلبات توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء، في حين أن التحديث الثاني سيكون خاص بميزة التحقق بخطوتين، أما التحديث الثالث فهو خاص بالحسابات الكبيرة.

بدايةً من التحديث الأهم، حيث يمكن لأصحاب الحسابات الكبيرة التقدم بطلب من أجل الحصول على علامة توثيق زرقاء كما في تويتر وفيسبوك.

للتقدم، ما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي والتوجه إلى الإعدادات والنقر على طلب التحقق، بعد ذلك ستحتاج إلى إعطاء إنستغرام مجموعة من المعلومات الشخصية مثل اسم حسابك واسمك الكامل ومعرّفك القانوني أو التجاري.

بعد وقت غير محدد، سيتم إعلامك من قبل إنستغرام فيما إذا تمت الموافقة على طلبك للحصول على العلامة الزرقاء، أو تم رفض هذا الطلب.

كما وتبحث الشركة المملوكة لـ فيسبوك Facebook أيضاً في تحسين الأمان للمستخدمين، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال التحديث الثاني.

في هذا التحديث ستعمل تطبيقات المصادقة الخارجية مثل Google Authenticator و DUO Mobile مع تطبيق إنستغرام.

لذلك يمكنك تعديل المصادقة الثنائية في الإعدادات لتلقي الرمز من خلال تطبيقات الجهات الخارجية، بدلاً من إرسالها عبر رسالة نصية، وبالتالي الحصول على بديل أكثر أماناً.

أما التحديث الثالث فقد جاء لمنح المستخدمين مزيداً من المعلومات حول الحسابات التي تتمتع بنفوذ كبير، حيث تم إضافة ميزة About This Account حول هذا الحساب.

ستعمل هذه الميزة على عرض معلومات أساسية إضافية حول الحسابات الكبيرة العامة على الشبكة، مثل البلد الذي توجد فيه وأية تغييرات سابقة في اسم الحساب وأية إعلانات يتم تشغيلها بواسطة هذا الحساب.

بحيث يمكن اعتبار هذه الميزة مشابهة إلى حد كبير لما تخطط له الشركة الأم فيسبوك، حيث ستطالب الصفحات الكبيرة بالحصول على معلومات أساسية ومن ثم عرضها للمستخدمين.

يمكن وضع الميزة الأخيرة ضمن جهود شركة فيسبوك لمحاربة الاستخدام السيء للشبكة سواء كان على فيسبوك أو على إنستغرام، خاصةً بعد توجيه اتهامات لها بعدم التصرف بجدية حيال التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

مقالات قد تعجبك:

نصائح لتحديد خصوصية وأمان حساب إنستغرام
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها
يوجد الكثير من مهام إنفيديا في إدارة المهام، ما هي؟ وهل من الخطأ إنهائها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...