الكشف عن دليل جديد لدعم الآيفون القادم لشريحتي SIM

وأخيراً قد تفعلها آبل بعد 10 سنوات!

وأخيراً قد تفعلها آبل بعد 10 سنوات!

اضطر مستخدمو هواتف آيفون للتعايش مع فكرة أن هاتف الآيفون لا يحوي إلا مكاناً واحداً فقط لشريحة SIM واحدة، الأمر الذي بقي قاسياً على هؤلاء المستخدمين خاصةً مع وجود الميزة بشكل منتشر جداً على أجهزة الأندرويد.

ففكرة حمل هاتف يمكنه تشغيل شريحتين معاً هي فكرة مفيدة إلى درجة كبيرة وتغني عن حمل هاتف آخر، لكن أحدث الشائعات والتقارير تشير إلى اقتراب تقديم الميزة على هواتف الآيفون بعد 10 سنوات من الانتظار.

ظهرت لأول مرة شائعات عن جهاز آيفون ثنائي الشريحة في وقت سابق من هذا العام، والآن فإن بعض التعليمات البرمجية المذكورة في نظام iOS 12 القادم تؤكد ذلك.

ويشاع أن iPhone X Plus – أو هكذا نفترض اسمه -الجديد سيتضمن شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة ودعم ثنائي الشريحة في مناطق وبلدان معينة.

تقارير موقع 9to5Mac وبناءً على نسخة المطورين التجريبية Beta 5 من نظام iOS 12 القادم قالت أنه يوجد العديد من الإشارات التي تبيّن الدعم الثنائي للشريحة.

مما يعني أن جهاز الآيفون المزود بدعم ثنائي الشريحة قد لا يكون مقيداً ببطاقة SIM واحدة ودعم eSIM.

في حال كانت هذه المعلومات دقيقة فإنها لن تكون المرة الأولى التي تكشف فيها شركة آبل عن ميزات أو برامج مستقبلية في النسخة التجريبية من نظام التشغيل.

حيث كشفت سابقاً البرامج الثابتة لـ Apple HomePod عن تصميم شاشة iPhone X والقطع الأمامي الموجود في الواجهة الأمامية.

كما وتضمنت الإصدارات التجريبية من نظام تشغيل iOS 11 إشارات واضحة إلى ميزتي فك القفل عبر التعرف على الوجه FaceID والرموز التعبيرية المتحركة التفاعلية Animoji.

ومن المتوقع أن تعقد آبل حدثها السنوي للإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة هذا العام في شهر أيلول القادم، حيث نتوقع أن تطلق الشركة ثلاثة هواتف آيفون جديدة في هذا الخريف

مقالات قد تعجبك:

كيفية تسجيل شاشة الآيفون والآيباد
تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
كيفية مسح سجل التصفح في كروم وسفاري وفايرفوكس وإيدج وإكسبلورر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...