اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

تعرّف على أول مكبر صوت منزلي ذكي من سامسونج

الإعلان عن شراكة طويلة الأمد بين سامسونج وسبوتيفاي

الإعلان عن شراكة طويلة الأمد بين سامسونج وسبوتيفاي

دخلت شركة سامسونج Samsung يوم الأمس سوق الأجهزة الصوتية المنزلية الذكية رسمياً من خلال إعلانها عن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home والذي تسربت معلومات عنه في الفترة السابقة.

حيث تهدف سامسونج إلى منافسة الأجهزة الصوتية Echo من شركة أمازون Amazon ومكبرات الصوت Home من جوجل Google و HomePod من آبل Apple.

وبالطبع فإن مساعد الشركة الرقمي Bixby سيكون مدمجاً مع مكبر الصوت الذكي وذلك لأداء المهام والاستجابة إلى الأوامر التي يطلبها المستخدم منه.

من حيث التصميم، اختارت سامسونج شكلاً عصرياً أنيقاً لمكبر الصوت الجديد، حيث يبدو أشبه بوعاء زهور أو تمثال غريب مع انحناءات أنيقة، ويمكن وضعه في أي زاوية أو على أي طاولة في المنزل.

كما ويمتلك مكبر الصوت الذكي ثلاثة أرجل معدنية في الأسفل مع رأس مسطح من الأعلى مع مجموعة من الأزرار التي تتيح للمستخدم التحكم بالجهاز.

من المفترض أن يقوم مكبر الصوت بتوصيل الصوت بشكل محيطي باستخدام ستة مكبرات صوت مدمجة ومضخم صوت.

ويتضمن أيضاً ثمانية ميكروفونات ذات مجال بعيد لكشف الأوامر الصوتية البعيدة والاستجابة لها، ستتمكن من قول Hi Bixby لتنشيط مساعد سامسونج المدمج مع مكبر الصوت.

وبالتالي يمكنك أن تطلب منه بدء تشغيل الموسيقى أو أداء عدد من المهام الأخرى، حيث أشارت سامسونج إلى أنه من الممكن تنفيذ العديد من الأشياء والمهام التي يمكن أن تقوم بها Bixby على الهاتف.

يستخدم مكبر الصوت تقنية SoundSteer من شركة Harman، هذه التقنية تسمح بالتعرف على مكان تواجد المستخدم ضمن المنزل ومن ثم توجيه الصوت الذي يصدر من مكبر الصوت باتجاهه.

كما وتواصل سامسونج شراكتها مع شركة AKG في استخدام سماعات ذات جودة عالية للمحافظة على جودة ونقاوة الصوت في الجهاز الجديد.

لم تكشف سامسونج المزيد من التفاصيل حول مكبر الصوت الجديد خلال حدث الإعلان، ووعدت بأن المزيد من المعلومات المتعلقة بالجهاز سنحصل عليها في مؤتمر المطورين أوائل شهر تشرين الثاني.

وخلال الإعلان عن مكبر الصوت الخاص بالشركة، أعلنت سامسونج عن ما أسمتها بشراكة طويلة الأمد مع شركة خدمات الموسيقى الشهيرة سبوتيفاي Spotify.

ولن يكون الاتفاق بين الشركتين خاص بمكبر الصوت Galaxy Home الذي تم الإعلان عنه، وإنما سيمتد ليشمل كافة أجهزة سامسونج من شاشات وهواتف ذكية وغيرها.

حيث سيكون تطبيق Spotify هو التطبيق الافتراضي لتشغيل الموسيقى والمعتمد من قبل المساعد الرقمي Bixby عندما يُطلب منه تشغيل أغنية ما.

كما سيكون تطبيق Spotify من بين التطبيقات المعتمدة رسمياً من قبل سامسونج والمثبتة مسبقاً على أجهزتها الذكية.

واتفقت الشركتان على مواصلة التعاون بينهما، حيث أن هذا الإعلان هو المرحلة الأولية من شراكة طويلة الأمد ستتضمن الكثير من الخدمات والاتفاقيات المشتركة في المستقبل.

مقالات قد تعجبك:

أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيفية اختيار وتذكر كلمة سر قوية صعبة الاختراق

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...