سامسونج ستكشف عن مكبر صوت ذكي الشهر القادم

ما الذي يميّزه عن منافسيه؟ وما هو سعره المتوقع؟

ما الذي يميّزه عن منافسيه؟ وما هو سعره المتوقع؟

807

أكّدت شركة سامسونج Samsung في وقت سابق أنها تعمل على مكبر صوت ذكي، لكن لم تحدد الشركة موعد دقيق للإعلان عن منتجها الجديد.

مؤخراً نُشر تقرير جديد في صحيفة The Wall Street Journal تحدّث عن خطط الشركة فيما يتعلق بجهازها الجديد، وبحسب التقرير فإن الإعلان عن مكبر الصوت سيكون خلال الشهر القادم.

يذكر التقرير جميع الأخبار والشائعات التي تسربت عن مكبر الصوت والذي سيكون من الفئة الراقية، ومن المتوقع أن يتم دمج المساعد الرقمي الخاص بالشركة Bixby مع المنتج الجديد.

حيث ترسم سامسونج خطة طويلة الأمد لدمج مساعدها الرقمي في كل منتجاتها بهدف وصل هذه المنتجات مع بعضها البعض ضمن بيئة واحدة.

على سبيل المثال في المنزل الواحد، يمكن أن يرتبط جهازك المحمول مع شاشتك الذكية مع مكبر الصوت مع الثلاجة وكل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي تنتجها الشركة.

يتحدث تقرير الصحيفة عن الشكل المتوقع لمكبر الصوت الذكي، حيث سيأتي على شكل وعاء مع أرجل في الجهة السفلية وأضواء مميزة على الجهة العلوبة بتصميم بسيط وعصري.

كما وستعمل الشركة على التسويق لمنتجها بأنه مكبر صوت ذكي من الفئة الممتازة مع ميزات ذكية تضمن راحة المستخدم والاستجابة لأوامره بطريقة فعالة.

سيحتوي مكبر الصوت على ميزة تحويل الصوت، حيث سيتم نقل الصوت الخاص بالجهاز باتجاه الشخص الذي يقوم بإعطاء الأوامر الشفهية.

كما يمكن لمكبر الصوت الجديد أن يكون صلة الوصلة المستقبلية بين أجهزة سامسونج الذكية المتواجدة في بيئة واحدة أو منزل واحد.

بحسب التقرير فإن سعر مكبر الصوت الذكي سيكون 300 دولار أمريكي، مما يضعه في منافسة مباشرة مع مكبر الصوت HomePod الذي تنتجه شركة آبل Apple بتكلفة 350 دولار، و Home Max من شركة جوجل Google والذي يكلف 400 دولار.

في حال كان السعر المتوقع صحيحاً فإن مكبر الصوت الخاص بسامسونج سيكون أقل تكلفة من جهازي آبل وجوجل، ولكنه ما زال أغلى ثمناً من Amazon Echo على سبيل المثال الذي يكلف 100 دولار فقط.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن مكبر الصوت الذكي في الحدث المخصص للإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 9 والذي تم تحديد يوم التاسع من آب القادم موعداً رسمياً للكشف عنه.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept