لعبة Fortnite قد تبقى حصرية لهواتف سامسونج طوال هذا العام

وستكون حصرية لهاتف نوت 9 فقط خلال شهر واحد

0 52

أصبحت المعلومات المسربة عن إطلاق لعبة Fortnite على نظام الأندرويد بشكل حصري ولمدة شهر واحد فقط مع هاتف Galaxy Note 9 شبه رسمية.

حيث تحدثت الكثير من التقارير حول هذا الإطلاق الحصري مع معلومات مؤكدة لهذا الإطلاق من الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games المطورة للعبة.

لكن كان السؤال دائماً حول مستقبل اللعبة بعد انتهاء الشهر الحصري الخاص بهاتف Note 9، لتأتي تقارير جديدة قد تحمل خبراً جيداً لجمهور شركة سامسونج Samsung.

وفقاً لتقرير جديد نُشر على موقع AndroidHeadlines فإن الاتفاق بين شركتي سامسونج و Epic Games قد يكون أطول من فترة شهر واحد وأكبر مما توقعه البعض.

فمن المحتمل أن تحتكر شركة سامسونج اللعبة الأكثر شهرةً في الوقت الحالي لأجهزتها لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد انتهاء فترة الشهر الأول الخاص بهاتف Note 9.

حيث سيمثّل الاتفاق الجديد مفاجأة من العيار الثقيل لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد من الشركات الأخرى الذين كانوا ينتظرون إطلاق اللعبة.

بحسب المصدر المطلع على خطط شركة سامسونج، فإن الشركة ستعمل على إطلاق اللعبة على متجر Galaxy App المخصص لهواتف سامسونج فقط.

إذاً فاللعبة ستكون حصرية في شهرها الأول على Note 9 ثم ستكون حصرية لهواتف سامسونج بشكل عام لمدة ثلاثة أشهر، وبالتالي فإن سامسونج ستحتكر اللعبة حتى بداية شهر كانون الأول على أقل تقدير.

إنها بلا أدنى شك صفقة تسويقية ناجحة للطرفين، فشركة Epic Games ستتقاضى مبلغاً جيداً من سامسونج التي ستظهر بدورها بمظهر الشركة الأقوى في مجال التسويق والترويج لهواتفها المحمولة.

التعاون الوثيق بين الشركتين قد يتم الكشف عنه رسمياً يوم الخميس القادم في التاسع من هذا الشهر في حدث الإعلان الضخم الذي ستعلن من خلاله سامسونج عن هاتفها المنافس لهذه الفترة Note 9.

وبالتالي فإن كل التفاصيل المتعلقة بهذا التعاون سنعرفها في ذلك اليوم، وحتى موعد الإعلان فعلى محبي اللعبة الذين يمتلكون أجهزة هواتف ليست من سامسونج أن يستعدوا لسماع هذه الأخبار المحزنة!

مقالات قد تعجبك:

أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
ما هو تطبيق Samsung Health؟ وكيف يساعدك في تحقيق اللياقة البدنية؟
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...