جوجل حدّدت الموعد الرسمي للكشف عن هواتف Pixel الجديدة

والشركة لن تعلن عن ساعتها الذكية هذا العام

والشركة لن تعلن عن ساعتها الذكية هذا العام

بدأت شركة جوجل Google بإرسال الدعوات الرسمية للحدث المخصص لمنتجات الشركة وذلك في التاسع من تشرين الأول القادم، حيث من المؤكد أن تضم تلك المنتجات كل من الهاتفين Pixel 3 و Pixel 3XL.

لا يوجد الكثير من التلميحات في تصميم الدعوة، فهي تعرض عبارة I <3 NY حيث سيقام حدث الإعلان في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقد لا تكون الشركة بحاجة إلى إضافة أي تلميحات، فالأجهزة التي سيُعلن عنها لم تتسرب صورها فقط، بل وصلت إلى أيدي المستخدمين وتم بيعها ومراجعتها وعرض مواصفاتها التفصيلية.

حيث يُعتبر كل من Pixel 3 و Pixel 3 XL من أكثر الهواتف المحمولة تعرّضاً للتسريب قبل الإعلان الرسمي عنها، ووصل الأمر إلى قيام أحد المستخدمين بنسيان هاتف Pixel 3 XL في سيارة أجرة.

يسخر البعض من الشركة بأنه لم تعد هنالك حاجة لعقد حدث خاص للإعلان الرسمي، لكن بالتأكيد فإن فرصة حدوث مفاجآت أو الإعلان عن ميزات جديدة غير مسربة تبقى حاضرة وموجودة.

أضف إلى ذلك فإن حدث الإعلان يعتبر من الأيام الهامة في تاريخ الشركة لأنه لا يتضمن فقط الإعلان عن الهاتفين المذكورين، وإنما يتم من خلاله عرض مجموعة من المنتجات التي تريد الشركة تقديمها للعام القادم.

يتوقع البعض الإعلان عن الجيل الثاني من حاسوب Google PixelBook الذي يعمل بنظام ChromeOS كما يمكن أن يتم الإعلان عن نسخة محدثة من سماعات جوجل اللاسلكية.

لكن الشيء المؤكد الذي لن نراه في يوم الإعلان هو ساعة جوجل الذكية التي كثُر الحديث عنها في الآونة الأخيرة، لكن للأسف فإن الشركة ليست لديها أي خطط للإعلان عن ساعة ذكية هذا العام.

حيث تريد الشركة التركيز على ما يبدو على تطوير نظام Wear OS إلى جانب التعاون مع كبار مصنّعي الساعات حول العالم مثل Fossil و Casio.

وقد يكون السبب في ذلك هو كثرة الساعات الذكية المتواجدة حالياً في الأسواق والتي تزدحم بالميزات والحساسات المسؤولة عن المقاييس الحيوية مثل معدل ضربات القلب.

وبالتالي فإن الشركة لا تريد الدخول في سوق الساعات الذكية الذي يشهد كثرة في المنتجات وضعف في الطلب والمبيعات.

بالتأكيد سنكون ضمن تغطية شاملة في التاسع من تشرين الأول للحصول على رؤية تفصيلية حول هاتفي جوجل الجديدين وبقية المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...