إنستغرام أضافت شريط اختصارات لكتابة رموز تعبيرية في التعليقات

فقط بالنسبة للتعليقات على المنشورات وليس على القصص

فقط بالنسبة للتعليقات على المنشورات وليس على القصص

قد تكون منصة إنستغرام Instagram لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من أكثر المنصات التي حصلت على تحديثات في الفترة الأخيرة.

يمكن القول أنه لدينا ميزة جديدة أو تحديث جديد واحد على أقل كل أسبوع، وهذا بسبب سرعة نمو المنصة وشهرتها الكبيرة بين المستخدمين.

كما أن لميزة القصص اليومية وحدها عشرات الميزات الفرعية والتحديثات المستمرة التي تتنوع بين إضافة الملصقات والأسئلة والكثير من الطرق التفاعلية الأخرى.

تتنوّع الميزات المضافة إلى منصة إنستغرام بين تحديثات كبيرة وهامة مثل ميزة توثيق الحسابات التي تم إطلاقها مؤخراً، وبين تحديثات تفاعلية تهدف لتحسين تجربة المستخدم كما في الميزة التالية المضافة حديثاً.

حيث بدأ تطبيق إنستغرام منذ يوم الخميس الماضي بعرض ميزة جديدة تتمثّل بشريط اختصارات للرموز التعبيرية الإيموجي التي تظهر عند كتابة تعليق على منشور ما.

حيث تساعد هذه الميزة على اختيار رمز تعبيري واحد أو أكثر بطريقة سريعة وتفاعلية، خاصةً أن بعض المستخدمين قد يكتفون بالرموز التعبيرية في الكثير من تعليقاتهم دون إضافة أية كلمات.

سيتم وضع الرموز التعبيرية الأكثر استخداماً لتسهيل اختيارها، وسيتم ترتيبها بحسب درجة توقع أهميتها أو اختيارها من قبل المستخدم.

واكتفى التطبيق في الوقت الحالي بعرض الشريط في التعليقات الخاصة بالمنشورات، ولم يظهر عند كتابة تعليق على قصة يومية أو عند استخدام الرسائل المباشرة Direct.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة قد لا تكون جديدة بالنسبة لبعض المستخدمين، نظراً لقيام الشركة باختبارها منذ وقت سابق، لكن مؤخراً بدأت بالوصول إلى عموم المستخدمين.

من المفترض أن تظهر الميزة الجديدة لديك عند تحديث التطبيق إلى نسخته الأخيرة، وذلك بالنسبة لأجهزة الأندرويد والـ iOS.

مقالات قد تعجبك:

نصائح لتحديد خصوصية وأمان حساب إنستغرام
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
نصائح لاستعراض أفضل لموجز إنستغرام
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...