إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من تشرين الأول

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من تشرين الأول

563

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- NARCOS: MEXICO

هذه المرة سنفتتح قائمتنا الأسبوعية بالمسلسلات التلفزيونية وليس الأفلام السينمائية، والبداية من الغني عن التعريف مسلسل Narcos بموسمه الرابع، حيث بدأ المسلسل عام 2015 وروى قصة نشأة تجار مخدر الكوكايين وانتشار عصابات التجارة به عبر أنحاء العالم، ليكمل الموسم الرابع قصة هؤلاء التجار بعد مقتل بابلو أسكوبارو.

العمل من بطولة Diego Luna و Michael Peña، وهو من إنتاج استديوهات Netflix
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

2- BLACK MONDAY

بالمتابعة مع الأعمال التلفزيونية، وهذه المرة من بوابة الاقتصاد والتجارة العالميين، حيث يناقش هذا المسلسل كيفية تعامل المستثمرين وكبار الاقتصاد في وول ستريت مع الصناعة المالية بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1987 وحدوث كارثة اقتصادية.

العمل من إعداد Jordan Cahan و David Caspe، ويشارك في البطولة Don Cheadle
تاريخ العرض: العشرون من كانون الثاني العام القادم

3- DESTROYER

بالانتقال إلى عالم الأفلام السينمائية، لدينا فيلم جديد حيث تدور الأحداث حول محققة شرطة تُدعى إيرين بيل والتي تبدو عليها ملامح التعب والإرهاق، بسبب ماضيها الذي يطاردها بعد سنوات من تسللها إلى عصابة متخفية في عملية كانت لها عواقب مدمّرة.

العمل من إخراج Karyn Kusama وتشارك في البطولة النجمة Nicole Kidman
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من كانون الأول

4- THE AFTERMATH

تدور الأحداث في ألمانيا عام 1946 بعد الحرب العالمية الثانية، حيث تصل راتشيل مورجان ليلتئم شملها بزوجها لويس العقيد البريطاني، لكن بمجرد استقرارهما في منزلهما الجديد، تُصعق راتشيل حين تكتشف قرار زوجها الغير عادي بأن يتشاركوا منزلهما مع المالكين السابقين: أرملة ألمانية وابنتها المضطربة.

العمل من إخراج James Kent ويشارك في البطولة Alexander Skarsgård و Keira Knightley
تاريخ العرض: السادس والعشرون من نيسان العام القادم

5- JONATHAN

بعد اختفاء أفلام الخيال العلمي عن القوائم الأسبوعية السابقة، تعود مجدداً لتظهر اليوم من خلال فيلم جديد بفكرة غريبة، حيث يغادر جوناثان المكتب كل يوم عند الظهر، وعندما يعود إلى المنزل يذهب للنوم، يستيقظ كل صباح ويتم إعداد وجبة الإفطار له مع شريط فيديو يخبره عن الجزء الثاني من يومه!

العمل من إخراج Bill Oliver حيث يلعب Ansel Elgort دور البطولة في العمل
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

6- MISS BALA

بالمتابعة مع الأفلام السينمائية لكن في تصنيف الأكشن والتشويق، ولدينا فيلم جديد باللغة الإسبانية حيث تجد غلوريا قوة لم تكن تعرفها أبداً عندما تنجذب إلى عالم خطير من الجرائم العابرة للحدود، وسوف تتطلب النجاة كل ما لديها من المكر والإبداع والقوة.

العمل من إخراج Catherine Hardwicke ومن بطولة النجمة Gina Rodriguez
تاريخ العرض: الأول من شباط العام القادم

7- THE CLOVEHITCH KILLER

مباشرةً إلى الدراما المشوقة والمرعبة، تايلر برنسايد هو مراهق كشاف ومتطوع في كنيسته المحلية، وابن مطيع لجماعة راقية، لكن هناك شيء واحد فقط يزعج مدينة كنتاكي الهادئة التي يعيش فيها: جرائم القتل التي لم تُحل، والتي سببها مريض نفسي يُعرف باسم كلوفيتش، والذي سيكون في مواجهة مباشرة مع تايلر بعد اكتشاف مجموعة من الصور القديمة.

العمل من إخراج Duncan Skiles ومن بطولة Charlie Plummer و Dylan McDermott
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

8- THE POSSESSION OF HANNAH GRACE

بالمتابعة مع أعمال الرعب والإثارة والتشويق النفسي، حيث يدور الفيلم حول شرطية تعمل في مشرحة مستشفى المدينة، ولكنها تواجه سلسلة من الأحداث العنيفة الغريبة التي تسبّب بها كيان شرير في واحدة من الجثث التي اضطرت للتعامل معها أثناء عملها.

العمل من إخراج Diederik Van Rooijen ومن بطولة Stana Katic و Shay Mitchell
تاريخ العرض: الثلاثون من تشرين الثاني

9- ESCAPE ROOM

ونختتم القائمة لهذا الأسبوع أيضاً مع عمل مرعب ومرتقب من قبل الكثيرين، في هذا العمل تدور الأحداث حول 6 أصدقاء يشاركون معاً في لعبة غرفة الهروب، ليجدون أنفسهم مُحتجزين بالداخل في ظروف خارجة عن سيطرتهم، ولم يعد أمامهم سوى حل ألغاز الغرفة واستخدام ذكائهم من أجل البقاء.

العمل من إخراج Will Wernick ومن إنتاج استديوهات SONY
تاريخ العرض: الرابع من كانون الثاني العام القادم

مقالات قد تعجبك:

أفضل حوامل الهاتف الذكيّ Phone Docks لمختلف أنواع السيارات
أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديو للأطفال
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept