اسعار الموبايلات

أقراص تخزين SSD جديدة من سامسونج بسعة 4 تيرابايت

خيارات متعددة في السعة التخزينية وأسعار مناسبة

خيارات متعددة في السعة التخزينية وأسعار مناسبة

كشفت شركة سامسونج Samsung يوم الأمس عن مجموعة من محركات الأقراص الصلبة (SSD) الجديدة التي لديها سعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت.

المجموعة الجديدة ستكون باسم Samsung 860 QVO وقد تم تصميمها لمستخدمي الحاسوب الشخصي الذين لديهم احتياجات تخزين كبيرة.

وتوفّر المجموعة الجديدة خيارات متعددة للتخزين، حيث يمكنك الحصول على أصغر خيار من ناحية السعة التخزينية بمقدار 1 تيرابايت وبتكلفة 150 دولار فقط، وهناك أيضاُ إصدار متوسط الحجم بسعة 2 تيرابايت.

ويمكن وصف المجموعة الجديدة من سامسونج بأنها قدّمت سعات تخزينية جيدة بأسعار منافسة، وقد تم بناء 860 QVO SSD بتقنية 4 بت مع معمارية الخلية متعددة المستويات.

وحدة التخزين الجديدة يبلغ حجمها 2.5 بوصة، مما يجعلها مناسبة لمعظم أجهزة الحواسيب المحمولة بالإضافة إلى أجهزة سطح المكتب والحواسيب المكتبية.

وتحتوي وحدات التخزين هذه على وحدة تحكم لرفع سرعة القراءة لتصل إلى 550 ميجابايت في الثانية وتصل سرعة الكتابة إلى 520 ميجابايت في الثانية.

بالطبع إنها أرقام بعيدة قليلاً عن السرعات التي يمكن تحقيقها من قبل سلسلة 860 Pro، لكن الأسعار نختلف أيضاً، حيث يكلف 1 تيرابايت من 860 Pro مبلغ 300 دولار.

ستكون وحدات 860 QVO متاحة في 16 كانون الأول من خلال متاجر سامسونج الرسمية ومتاجر التجزئة التابعة للشركة، وستأتي مع ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات.

مقالات قد تعجبك:

قائمة بأفضل خدمات التخزين السحابي التي تقدم خدمات مجانية
دليل شامل لفهم وحدات تخزين المعلومات
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ DNS
كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...