شاومي كشفت عن سماعات AirDots اللاسلكية بسعر 30 دولار

سياسة توفير المنتجات البديلة وبالسعر المنافس

سياسة توفير المنتجات البديلة وبالسعر المنافس

2٬156

لطالما اشتهرت شركة شاومي Xiaomi بالسياسة القائمة على توفير المنتجات البديلة عن المنتجات باهظة الثمن التي تنتجها الشركات الكبيرة وبالأخص شركة آبل Apple.

على سبيل المثال، كان من الواضح أن هاتف Mi 8 الرائد الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام هو البديل الأفضل عن هاتف iPhone X الشهير الخاص بشركة آبل.

باستثناء النظام، فإنه بشكلٍ أو بآخر يمكن اعتبار هاتف Mi 8 بديل أقل ثمناً من هاتف آبل، خاصةً أنه يحمل المعالج الرائد Snapdragon 845 مع شاشة AMOLED وكاميرا تفوّقت على كاميرا هاتف آبل حسب منصة DXOMARK.

مؤخراً أعلنت الشركة عن سماعات لاسلكية بتصميم جذاب وعصري وباسم AirDots، ومن الواضح أن الشركة ترغب بمقارنة سماعاتها الجديدة مع سماعات AirPods اللاسلكية الخاصة بآبل.

وبالفعل فإن سماعات AirDots لديها مظهر مشابه لسماعات آبل مع الكثير من الميزات والوظائف المتشابهة بين المنتجين، بما في ذلك عناصر التحكم في السماعة أو حقيبة الشحن المدمجة.

أضف إلى ذلك فإن سماعات AirDots استخدمت شرائح السيليكون التي يمكن أن تسمح بعزل أفضل وجودة صوت جيدة، كما أنها تدعم Bluetooth 5.0.

وفي الوقت الذي تكلف فيه سماعات AirPods اللاسلكية من آبل مبلغ 159 دولار أمريكي، فإن سماعات شاومي اللاسلكية AirDots ستكلف 29 دولار فقط.

يمكن للسماعة اللاسلكية أن تصمد فترة 4 ساعات عند استعمالها في وضع الستيريو، أما علبة الشحن الواقية فيمكن أن ترفع عمر البطارية إلى 12 ساعة.

في الوقت الحالي فإن السماعة الجديدة متاحة للطلب المسبق في الصين فقط، لكن من المتوقع أن تقوم الشركة بتوفيرها في المتاجر الرسمية التابعة لها حول العالم.

من الصعب الاقتناع بأن هذه السماعات ستقدّم نفس جودة الصوت أو موثوقية الأداء التي توفرها سماعات آبل، خاصةً وأنها غير مزوّدة بخاصية عزل الصوت المحيطي أو مقاومة الماء.

لكن الاختلاف بين سعر 159 دولار و 29 دولار سيرغمك بالتأكيد على التفكير بالأمر!

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept