لعبة Fortnite وصلت إلى بعض هواتف الأندرويد المتوسطة

بعد أن كانت سابقاً حصرية للهواتف الرائدة

1٬330

تُعدّ لعبة فورتنايت Fortnite واحدة من أشهر الألعاب المتواجدة حالياً وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين، ولديها الآن أكثر من 200 مليون لاعب حول العالم بالإضافة إلى انتشار واسع على مختلف المنصات.

تأخرت اللعبة في نسختها المخصصة للهواتف المحمولة حتى وصلت إلى هواتف الأندرويد، حيث بدأ إطلاقها رسمياً لتلك الأجهزة مع الإعلان عن هاتف سامسونج الرائد Galaxy Note 9.

كانت اللعبة حصرية في مرحلتها الأولى لهواتف سامسونج الرائدة التي تعمل مع أحدث معالجات Exynos الخاصة بالشركة أو معالجات Snapdragon الرائدة من شركة كوالكوم.

توسّع انتشار اللعبة ووصلت إلى المزيد من الهواتف خارج شركة سامسونج، لكنها بقيت حصرية بهواتف الفئات الرائدة التي تعمل مع معالجات قوية.

مؤخراً، أعلنت Epic Games الشركة المطورة عن وصول اللعبة إلى مجموعة من هواتف الأندرويد المتوسطة، حيث ستتمكن الهواتف التي تعمل وفق المعالج Snapdragon 670 أو المعالج Snapdragon 710 من تشغيل اللعبة.

بالنسبة للمعالج Snapdragon 710 فهو متواجد الآن في مجموعة قليلة من الأجهزة والتي كان آخرها هاتف سامسونج المتوسط Galaxy A8s.

كما ويتواجد أيضاً في هواتف Nokia 7X و Lenovo Z5 Pro و Oppo RX17 Pro و Xiaomi Mi 8 SE وبعض الهواتف الأخرى من Vivo و Meizu.

بالنسبة لمعالج Snapdragon 670 فإنه يتواجد جالياً في عدد محدود جداً من الأجهزة، مثل أجهزة Vivo Z3 و Vivo X23 و OPPO R17 وبالتالي لن تستطيع الكثير من الأجهزة المتوسطة تشغيل اللعبة.

منذ أسبوعين فقط ، أطلقت Epic Games الموسم رقم 7 للعبة، جاء هذا الموسم مع بيئة شتوية جميلة، وتم تحديث الخريطة بالمركبات الجديدة والمواقع الإضافية.

تحديث الأسابيع الماضية أضاف وضع Fortnite Creative، هذا هو الوضع الذي تحصل فيه على جزيرة خاصة بك، ولديك موارد غير محدودة وذخيرة ووصول إلى أي عنصر في اللعبة، يمكنك أيضاً أن تطير!

إذا كنت ترغب في التحقق من جميع هذه الميزات وكنت تمتلك هاتف أندرويد قادر على تشغيل اللعبة، يمكنك الانتقال إلى موقع اللعبة الرسمي للبدء بعملية التحميل.

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept