إيرادات PUBG Mobile تجاوزت المليون دولار كل 24 ساعة

وذلك في الشهر الماضي الأعلى دخلاً للعبة

نشر موقع Sensor Tower المختص بجمع الإحصائيات العالمية تقريراً جديداً قال فيه أن لعبة PUBG على الهواتف المحمولة حققت إيرادات قياسية في شهر تشرين الثاني الماضي الذي كان الأعلى دخلاً للعبة.

حيث بلغت إيرادات اللعبة العالمية في هذا الشهر نحو 32.5 مليون دولار، بمعدل يزيد عن 1 مليون دولار كل يوم، وهي من أعلى النسب التي حققتها اللعبة في تاريخها.

وتُعتبر هذه النتائج المالية الضخمة لشهر تشرين الثاني أفضل بنسبة 44% من النتائج التي تم تحقيقها عالمياً في شهر تشرين الأول، وأفضل بنسبة 26% من نتائج شهر آب الماضي عندما بلغت الإيرادات 25.7 مليون دولار.

الإنفاق الأكبر على اللعبة في إحصائيات الشهر الماضي كان في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ساهم اللاعبون فيها بمبلغ 7.1 مليون دولار من إجمالي الإيرادات.

وجاءت اليابان في المركز الثاني حيث أنفق اللاعبون فيها ما يقارب 6.4 مليون دولار، في حين توزعت نسب الإنفاق المتبقية بين دول العالم المختلفة.

حتى الآن، أنفق اللاعبون في جميع أنحاء العالم حوالي 158 مليون دولار في PUBG Mobile في حين أن عمليات تثبيت اللعبة من المتاجر الرسمية وصلت إلى 270 مليون عملية تحميل وتثبيت.

مؤخراً، نشر موقع The Verge تقريراً قال فيه أن عدد اللاعبين في PUBG Mobile أصبح مماثلاً لعدد لاعبي لعبة Fortnite الشهيرة.

حيث أن لدى كل من اللعبتين أكثر من 200 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، مع تواجد 30 مليون مستخدم نشط يومياً على اللعبتين.

الجدير بالذكر أن الأرقام السابقة تستثني بشكل خاص اللاعبين في الصين، وبالتالي يمكن لـ PUBG أن تتفوق على Fortnite في حال تم احتساب الأعداد الكلية، خاصةً وأن الإحصائيات السابقة لا تضم أيضاً 50 مليون نسخة مدفوعة من لعبة PUBG على وحدات الـ Console والحواسيب الشخصية.

مقالات قد تعجبك:

ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...