اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

شاومي أطلقت متصفحها للإنترنت على جميع أجهزة الأندرويد

جميع الميزات التي تحتاجها بحجم 10 ميجابايت

إذا أردنا الحديث عن متصفحات الإنترنت الأكثر شهرةً واستخداماً على هواتف الأندرويد فلا بد أن تنحصر الخيارات بين متصفح Chrome من جوجل أو Firefox من Mozilla ويمكن أن تجد بعض الأشخاص يستخدمون متصفح سامسونج على سبيل المثال.

ومع أن متاجر التطبيقات مليئة ببرامج التصفح العديدة، إلا أن معظمها يتشابه بالميزات المقدمة دون وجود تنافس كبير في هذا المجال بسبب شهرة المتصفحات المذكورة سابقاً.

لكن لشركة شاومي Xiaomi رأي آخر في هذا الموضوع، حيث كشفت الشركة مؤخراً عن متصفحها الخاص للإنترنت والذي أطلقت عليه اسم Mint.

غالباً ما ترتبط الميزات العديدة والكثيرة التي يقدمها متصفح الإنترنت بحجم كبير للتطبيق، لكن مع شاومي فإن هذا مختلف، حيث يبلغ حجم التطبيق حوالي 10 ميجابايت فقط رغم أنه يقدم كل الميزات التي يمكن أن تطلبها.

على سبيل المثال ستحصل على ميزات التصفح المبوب والتصفح في الوضع المتخفي والبحث الصوتي ووضع القراءة والتصفح في الوضع المظلم، إلى جانب واجهات بسيطة وجميلة للتطبيق الجديد.

فالمتصفح الجديد يذكّرنا بسياسة شاومي في هواتفها وأجهزتها حيث تقدّم الكثير من الميزات بسعر قليل مقارنةً مع المنافسين، وهنا في متصفحها الجديد قدّمت الكثير من الميزات ضمن تطبيق بحجم صغير.

حتى الآن فإن متصفح شاومي خالٍ من الإعلانات، لكن لن نُفاجئ إذا وصلت الإعلانات إليه لاحقاً، خاصةً وأن الشركة قد اعتمدت على الإعلانات في واجهتها MIUI على الهواتف المحمولة أو على أجهزتها الأخرى.

لكن حتى ذلك الوقت، يمكنك الآن التمتع بتجربة تصفح بسيطة وسريعة لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة ولا تتطلب مواصفات عالية، حيث سيعمل التطبيق على أي هاتف أندرويد بنظام Android 4.4 أو أحدث.

يمكنك تحميل المتصفح الجديد من متجر جوجل للتطبيقات من هنا، أو من متجر بديل مثل APK Mirro من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيفية التنظيف الصحيح للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...