هواتف Galaxy S10 الثلاثة ظهرت في صورة مسرّبة

ستمتلك كل نسخة عدد مختلف من الكاميرات

تزدحم شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام بالتقارير والصور والمعلومات المسربة الخاصة بهواتف سامسونج Samsung الجديدة من عائلة Galaxy S10.

لكن مصادر تلك التسريبات تختلف لتختلف معها درجة الصحة والموثوقية، على سبيل المثال عندما قام الصحفي التقني Evan Blass بنشر صورة مسربة للهواتف القادمة يوم الأمس فإن الصورة انتشرت بشكل كبير بين أكبر المواقع التقنية.

عادةً لا تخطئ تسريبات Evan Blass فيما يتعلق بالأجهزة المحمولة، والتسريب الأخير لفت الأنظار إليه بقوة لأنه لا يكشف عن هاتف واحد من تشكيلة هواتف Galaxy S10 وإنما يكشف عنها جميعاً.

بحسب التغريدة التي تم نشرها مؤخراً، فإن النسخة ذات المواصفات الأقل من هاتف Galaxy S10 لن تكون مع الاسم المتوقع سابقاً S10 Lite، بل ستحمل الاسم Galaxy S10E.

بالنسبة للنسخة القياسية من الهاتف ستحمل الاسم Galaxy S10 بينما ستأتي النسخة الأكبر حجماً مع الاسم Galaxy S10 Plus وعلى ما يبدو فإن الاختلافات بين النسختين لن تقتصر على حجم الشاشة أو سعة البطارية.

بحسب الصورة الحديثة للهواتف فإن النسخ الثلاث ستختلف بعدد الكاميرات الكلي الموجود في كل منها، حيث سيضم هاتف Galaxy S10E ثلاث كاميرات، كاميرا أمامية مع كاميرا خلفية مزدوجة.

هاتف Galaxy S10 سيضم أربع كاميرات، موزّعة بين كاميرا أمامية واحدة مع ثلاث كاميرات خلفية، في حين ستضم النسخة Plus خمس كاميرات عندما يزداد عدد العدسات الأمامية إلى عدستين بدلاً من واحدة.

تظهر الهواتف الثلاثة في الصورة المسربة ضمن أغطية حماية، لكن التصميم النهائي للهواتف أصبح واضحاً، حيث ستتواجد الكاميرات الأمامية ضمن ثقوب في الواجهة الأمامية.

لا تتواجد معلومات تفصيلية عن المواصفات التقنية الخاصة بالهواتف، ولكن من المتوقع أن تحمل الفترة القادمة معها انتقال التسريبات من الصور المسربة التي تكشف عن التصميم إلى المعلومات المسربة التي تكشف عن المواصفات.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد حددت اليوم العشرين من شهر شباط القادم موعداً للإعلان الرسمي عن الهواتف، مع إمكانية استعراض نسخة كاملة الوظائف من هاتف الشركة القابل للطي.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
كيفية معاينة استخدام الطاقة في مدير مهام ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...