تسريب الأسعار المتوقعة لهواتف Galaxy S10 في أوروبا

نشر صور واضحة كشفت عن التصميم النهائي

من الواضح أن الهواتف الجديدة الرائدة التي سيتم تقديمها هذا العام ستكون على درجة عالية من التطور والقوة والفخامة مع احتوائها على أحدث التقنيات في عالم صناعة الهواتف المحمولة.

لكن للأسف فإن ارتفاع المواصفات التقنية للهواتف سيقابلها ارتفاعاً جنونياً في الأسعار سببه الأساسي ارتفاع تكلفة صناعة الهاتف من جهة وزيادة هامش الربح الذي تريده كل شركة من منتجها من جهة أخرى.

وعلى ما يبدو فإن الفجوة في السعر بين الهواتف من الفئة المتوسطة وهواتف الفئة الرائدة ستزداد اتساعاً، وذلك لأن الشركات بدأت بالتركيز على تقديم هواتف متوسطة بأسعار مناسبة، لكن هواتفها الرائدة حلّقت أسعارها عالياً.

تُعدّ هواتف Galaxy S10 من شركة سامسونج Samsung هي الهواتف الأكثر ترقباً خلال الفترة القادمة، حيث تأكّد حتى الآن إصدار ثلاثة نماذج وهي نسخة بمواصفات مخففة ونسخة قياسية ونسخة ثالثة بالاسم Plus.

مؤخراً صدر تقرير جديد من إيطاليا كشف عن الأسعار المتوقعة لتلك الهواتف، وعلى الرغم من أننا نعلم مسبقاً بأن أسعار الهواتف ستكون مرتفعة في أوروبا أكثر من باقي المناطق إلا أن الأرقام التي تم الكشف عنها في التقرير تبدو مثيرة للقلق.

بحسب المعلومات المسربة فإن هاتف المواصفات المخففة والذي سيكون باسم Galaxy S10 Lite أو Galaxy S10E سيكلّف 780 يورو مع 6 جيجابايت رام و 128 جيجابايت تخزين داخلي.

بالنسبة للنسخة القياسية Galaxy S10 ستتوافر في نسختين، الأولى مع 6 جيجابايت رام و 128 جيجابايت تخزين داخلي وبسعر 930 يورو.

أما النسخة الأرقى من الهاتف والتي تأتي مع 8 جيجابايت رام و 512 جيجابايت تخزين داخلي فستكلف 1180 يورو في الأسواق الأوربية.

بالانتقال إلى النسخة Plus فستتوافر بنفس الخيارين السابقين في هاتف Galaxy S10، وستكلّف 1050 يورو للخيار الأول من الذواكر المتاحة، و 1300 يورو للخيار الثاني.

كما قال التقرير أن هاتف Galaxy S10 Plus سيتوافر بنسخة ثالثة هي الأرقى من نوعها مع ذاكرة رام 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 1 تيرابايت وبسعر سيشكّل صدمة للمستخدمين مع وصوله إلى مستوى 1600 يورو.

وبالحديث عن التسريبات، فقد ضجّت الصفحات والمواقع التقنية يوم الأمس بالصور الأكثر وضوحاً للهاتفين Galaxy S10 و S10 Plus والتي كشفت عن التصميم النهائي من جميع الجهات.

الهاتفان الجديدان سيأتيان مع حواف نحيفة جداً، حيث تختفي الحافة العلوية تقريباً في حين تبقى الحافة السفلية ظاهرة بشكل نحيف جداً، الأمر الذي يبشّر بنسبة كبيرة لقياس الشاشة من حجم الواجهة الأمامية.

الكاميرا الأمامية ستتوضع في ثقب لا يبدو صغيراً في واجهة Galaxy S10، في حين سيتضاعف حجم ذلك الثقب وسيمتد أفقياً ليستوعب الكاميرا الأمامية المزدوجة في هاتف Galaxy S10 Plus.

من الجهة الخلفية، سيمتلك كل هاتف ثلاث كاميرات خلفية متوضّعة بشكل أفقي ضمن مستطيل يذكّرنا بتصميم هاتف Note 8.

وكشفت تلك الصور المسربة عن وجود منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم بعد الكثير من الشائعات التي تحدّثت عن إمكانية الاستغناء عنه بعد أن قامت الشركة بإزالته في هاتف Galaxy A8s حديثاً.

ستكشف الشركة عن الهواتف الثلاث مع إمكانية الكشف عن نسخة رابعة احتفالية ومع توقعات بالكشف عن هاتف الشركة القابل للطي في حدث هو الأهم من نوعه في اليوم 20 من الشهر القادم.

مقالات قد تعجبك:

ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...