شركة Energizer ستعلن عن هاتف مع بطارية 18000 ميللي آمبير

وهواتف أخرى قابلة للطي ومع كاميرات منبثقة

تستعد شركات الهواتف المحمولة حول العالم لمعرض MWC الذي سيُقام نهاية هذا الشهر في مدينة برشلونة، حيث ستعرض تلك الشركات أحدث وأفضل منتجاتها التقنية.

لكن بالنسبة إلى شركة Energizer فإنها على ما يبدو ستفاجئ الجميع بإعلانها الضخم خلال فعاليات المؤتمر، خاصةً مع إعلانها الرسمي للكشف عن 26 هاتف مختلف خلال المعرض.

بالتأكيد فإن عدد من تلك الهواتف ستكون نماذج مفاهيمية، أي أنها منتجات غير جاهزة للبيع المباشر في الأسواق، بل إنها أقرب لتجسيد حقيقي لأفكار الشركة المستقبلية.

ووفقاً لموقع 9to5Google فإن الهواتف المرتقبة ستكون من سلاسل الشركة الأربع المشهور بالأسماء: Power Max و Ultimate و Energy و Hardcase.

الجزء الأكبر من الهواتف التي سيتم الإعلان عنها ستكون خاصة بالسلسلتين Energy و Hardcase، في حين ستتضمن السلسلة Power Max هاتفاً من المتوقع أنه سيثير الكثير من الضجة.

هاتف Power Max الجديد سيمتلك بطارية بسعة كبيرة 18000 ميللي آمبير، وهذه السعة كبيرة جداً لدرجة أنها ستجعل من الهاتف الجديد صاحب البطارية الأضخم على الإطلاق.

علماً أن البطارية الأكبر المتواجدة حالياً هي لهاتف من شركة Energizer أيضاً، حيث يمتلك هاتف Power Max P16K Pro بطارية بسعة 16000 ميللي آمبير.

الهواتف الجديدة التي سيتم الإعلان عنها من سلسلة Ultimate ستتميز بشاشاتها التي تمتلك قطوع أمامية صغيرة من نوع Teardrop إلى جانب امتلاك نماذج أخرى منها لكاميرات أمامية منبثقة.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن تفاصيل الهواتف القادمة، لكن بعض المعلومات قد تم تسريبها في تقرير موقع GSMArena الأخير.

حيث تحدّث الموقع عن استخدام الهاتفين Ultimate U620S Pop و U630S Pop للمعالجين P70 و P22 على التوالي من شركة MediaTek.

وكل من الهاتفين السابقين سيمتلك كاميرا منبثقة، مع ذاكرة رام تصل إلى 6 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وسنكون مضطرين للانتظار حتى بداية فعاليات معرض MWC في الخامس والعشرين من هذا الشهر لنلقى نظرة تفصيلية على مجموعة هواتف Energizer الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التقاط صورة مزيفة لأي موقع دون فوتشوب !
ما هو مجلد Windows.old ؟ وهل يمكنك حذفه ؟
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في ويندوز
الأنماط السوداء طريقة تخدع بها الشركات التقنية مستخدميها
هل يمكن إنشاء واستخدام حساب فيس بوك باسم وهمي ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...