سامسونج كشفت أيضاً عن سماعات جديدة وساعة رياضية

المواصفات التقنية والأسعار للأجهزة الجديدة

كان حدث سامسونج Samsung يوم الأمس ضخماً للغاية، ومن الناحية العملية يمكن أن نعتبره الحدث الأكبر في تاريخ الشركة نظراً إلى أهمية الأجهزة التي تم الإعلان عنها من جهة ومن جهة أخرى عددها الكبير.

حيث تضمن الحدث الإعلان عن أربعة هواتف من عائلة Galaxy S10 بالإضافة إلى هاتف Galaxy Fold القابل للطي والذي طال انتظاره.

لكن بالإضافة إلى الهواتف السابقة، تم الإعلان عن مجموعة من الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء، والتي تنوعت بين الساعات الذكية ومتعقبات الرياضة واللياقة والسماعات اللاسلكية.

البداية من ساعة Galaxy Active التي قالت عنها الشركة أنها مصممة لتحقيق أهداف الإنتاجية واللياقة البدنية، إلى جانب كونها أكثر أناقة وفخامة.

يمكن للساعة الجديدة مراقبة ضغط الدم، بالإضافة إلى معدل ضربات القلب، وهي من الميزات الجديدة المضافة إلى تشكيلة ساعات سامسونج الذكية.

تتمتع الساعة بسعة تخزين تبلغ 4 جيجابايت كما تدعم خاصية الواي فاي Wi-Fi والبلوتوث Bluetooth والدفع من خلال الجوال عبر NFC.

كما ويمكنها تتبع أكثر من 39 نشاطاً مختلفاً، بالإضافة إلى مراقبة النوم وإحصاء عدد الخطوات وإنشاء نظام تحديد المواقع العالمي.

كما وتقول الشركة أيضاً أن هواتف S10 الجديدة ستشحن الساعة لاسلكياً من خلال ميزة الشحن العكسي، وتتضمن الساعة أيضاً المساعد الذكي Bixby من سامسونج لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل.

المواصفات التفصيلية تتضمن شاشة 1.1 بوصة بدقة 360*360 مع بطارية 230 ميللي آمبير، مع المعالج Exynos 9110 و 768 ميجابايت من ذاكرة الرام.

ستكلّف الساعة بدءاً من 200 دولار أمريكي وستصدر في الثامن من آذار القادم في الولايات المتحدة، وسيحصل العملاء الذين قاموا بطلب مسبق لـ Watch Active بين 21 شباط و 7 آذار على لوحة شحن لاسلكية مجانية، وهي متوافرة بالألوان التالية الفضي والأسود والذهب الوردي والأخضر البحري.

بالإضافة إلى الساعة السابقة، أعلنت الشركة عن متعقب لياقة جديد اليوم بالاسم Galaxy Fit، حيث تم تصميمه ليكون أكثر بساطة من الساعة السابقة.

يمتاز بعلبة مطاطية ذات شاشة ملونة كاملة بحجم 0.95 بوصة من نوع AMOLED حساسة للمس، وهنالك جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب وميزة مقاومة الماء.

سيكون المتعقب Galaxy Fit قادراً على متابعة 6 تمارين مختلفة مثل ركوب الدراجات والجري والتجديف، وسيصبح متاحاً في 31 أيار مقابل 99 دولاراً.

تابعت سامسونج يوم الأمس إعلاناتها الخاصة بالمنتجات الجديدة وأعلنت عن سماعة لاسلكية بالاسم Galaxy Buds والتي ستكون المنافس المباشر لسماعات AirPods من آبل Apple.

تتميز السماعات الجديدة بتصميم بسيط وأنيق، كما أن حجمها صغير بشكل ملفت للنظر، ويمكن أن تعمل بين 6 و 7 ساعات.

أما الميزة الأكثر أهمية هي قبولها للشحن اللاسلكي من خلال ميزة الشحن العكسي التي أصبحت متوافرة في هواتف Galaxy S10، وبالتالي يمكنك شحن السماعة مباشرةً من الهاتف.

ستكلف السماعة الجديدة مبلغ 130 دولار أمريكي، وستصبح متوافرة منذ الثامن من آذار القادم، علماً أن كل شخص يقوم بطلب هاتف Galaxy S10 بشكل مسبق فإنه سيحصل على هذه السماعة مجاناً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيجاد وتثبيت التعاريف الرسمية لقطع الحاسوب العامل بنظام ويندوز
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...