السماح أخيراً بتخصيص زر Bixby في هواتف Galaxy S10

يمكنك استعمال الزر لفتح التطبيق الذي تريده

ستسمح سامسونج Samsung أخيراً لمشتري هواتفها الذكية Galaxy S10 الجديدة باستخدام زر المساعد الشخصي Bixby لفتح أي تطبيق يرغبون فيه.

حيث تم تأكيد الخبر من خلال موقع The Verge الذي حصل على إمكانية تجريب الهواتف الجديدة ولاحظ إضافة خيار جديد لتخصيص زر Bixby كما يرغب المستخدم.

يمكنك الآن تحديد التطبيق الذي ترغب بفتحه بمجرد الضغط مرة واحدة أو مرتين متتاليتين على زر المساعد Bixby وذلك دون اللجوء إلى التطبيقات الخارجية لتخصيص الزر.

خيار التشغيل الذي لا تقوم بتخصيصه في الزر سيستمر بتشغيل المساعد Bixby، على سبيل المثال إذا اخترت تخصيص الزر لفتح تطبيق إنستغرام من خلال الضغط مرة واحدة، فإن الضغط مرتين متتاليتين سيستمر بفتح المساعد Bixby.

يعالج هذا الأمر واحدة من أكبر الشكاوى التي تلقتها الشركة مسبقاً حول زر المساعد Bixby، حيث أن الكثير من المستخدمين كانوا يضغطون عليه بالخطأ أو أنهم لم يرغبوا باستعمال Bixby وبالتالي فإن الزر كان عديم الفائدة بالنسبة لهم.

عملت العديد من الجهات الخارجية على إطلاق تطبيقات سمحت للمستخدمين بإعادة تعيين وظيفة الزر، لكن مع Galaxy S10 فإن المستخدم لم يعد بحاجة لتلك التطبيقات لأن الخيار أصبح متوافراً بالفعل.

للأسف فإن هذا الخيار في الوقت الحالي غير متواجد بالنسبة للأجهزة الأقدم مثل Galaxy S9 و Note 9 التي تم إصدارها العام الماضي.

حاول موقع The Verge التواصل مع سامسونج من أجل الحصول على معلومات مؤكدة فيما إذا كان الخيار الجديد سيصل للهواتف الأقدم، ونتمنى أن يحدث ذلك بالفعل من خلال تحديث عاجل.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...