إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شباط

578

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- SHAFT

البداية هذا الأسبوع من أجدد أفلام الحركة والأكشن، حيث من المحتمل أن يكون جيه جيه خبيراً في مجال الأمان عبر الإنترنت، فهو حاصل على درجة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولكن للكشف عن الحقيقة وراء وفاة صديقه المفضل، فهو بحاجة إلى تعلم ما لا يمكن أن يقدمه له إلا والده.

العمل من إخراج Tim Story ومن بطولة النجم Samuel L. Jackson و Regina Hall
تاريخ العرض: الرابع عشر من حزيران

2- THE TWILIGHT ZONE

مسلسل شبكة CBS الذي يُعد نسخة حديثة من مسلسل The Twilight Zone حيث يقدم مجموعة من القصص والحكايات التي تنتمي إلى الخيال العلمي والإثارة والغموض.

العمل من إعداد Rod Serling وبطولة Jordan Peele و Lesley Mirza
تاريخ العرض: الأول من نيسان

3- CHILD’S PLAY

بالانتقال إلى عالم أفلام الرعب الذي كان غائباً خلال الفترة الماضية، لدينا إعلان لعمل جديد تبدأ قصته مع قيام أم بإهداء ابنها لعبة بمناسبة عيد ميلاده، لكن من الواضح أن هذه اللعبة لن تكون عادية وستحمل بداخلها الأشرار والأشباح التي لا يتمنى أحد رؤيتها.

العمل من إخراج Lars Klevberg وبطولة Aubrey Plaza و Brian Tyree Henry
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من حزيران

4- AVENGERS: ENDGAME

واحد من أشهر أفلام الأبطال الخارقين إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، جزء جديد من سلسلة المنتقمون، تبدأ قصته بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، تتفرق السبل بمن ظل حياً من فريق المنتقمون لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟

العمل من إخراج Anthony Russo وبطولة النجوم Brie Larson و Scarlett Johansson
تاريخ العرض: السادس والعشرون من نيسان

5- CAPTAIN MARVEL

سجّل هذا الأسبوع حضور إعلان جديد لفيلم استديوهات مارفل الشهير والمرتقب، حيث تتحول كارول دنفر إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في عالم مارفل في الوقت ذاته الذي تنجذب فيه الأرض بين قوتين ضاريتين في حرب ضروس.

العمل من كتابة وإخراج Anna Boden وبطولة النجوم Gemma Chan و Samuel L. Jackson
تاريخ العرض: الثامن من آذار

6- DOOM PATROL

مسلسل جديد سيبدأ عرضه قريباً ليحكي قصة مغامرات عالِم مجنون يعمل مع فريق ميداني مؤلف من مجموعة من الأبطال المنبوذين والأقوياء، في سلسلة من مغامرات الحركة والأكشن والخيال.

العمل من بطولة Matt Bomer و April Bowlby و Timothy Dalton
تاريخ العرض: الخامس عشر من شباط

7- WHAT WE DO IN THE SHADOWS

بالمتابعة مع المسلسلات التلفزيونية، لكن هذه المرة من بوابة الكوميديا، حيث سنلقي نظرة على الحياة اليومية (أو بالأحرى الليلية) لأربعة مصاصي دماء الذين عاشوا معاً لأكثر من 100 سنة في جزيرة ستاتن.

العمل من بطولة Kayvan Novak و Harvey Guillen و Natasia Demetriou
تاريخ العرض: السابع والعشرون من آذار

8- ASH IS PUREST WHITE

بالعودة إلى الأفلام، لكن بعيداً عن هوليوود، حيث سننتقل إلى الصين مع إصدار مقطع تشويقي لفيلم أثار الكثير من الضجة في الفترة الأخيرة، وهو يحكي قصة من الحب القوي في إطار زمني يمتد من عام 2001 إلى عام 2017.

الفيلم من كتابة وإخراج Zhangke Jia وبطولة Tao Zhao و Fan Liao
تاريخ العرض: الخامس عشر من آذار

9- PET SEMATARY

ختاماً مع عمل سينمائي مرعب بإعلانه الثاني، حيث ينتقل طبيب مع عائلته خارج المدينة إلى الريف، لكنه يكتشف لاحقاً أنه قد سكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة، وعندما يموت ابنه الصغير في حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن ابنه في هذه المقبرة، ويعود الابن من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطاني.

العمل من إخراج Kevin Kölsch وبطولة Jason Clarke و John Lithgow
تاريخ العرض: الخامس من نيسان

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات EPUB ؟ وكيف يمكن فتحها؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
ما هو إعداد الأيزو ISO في الكاميرا ؟و كيف يعمل ؟
كيفية البحث عن التغريدات القديمة وحذفها في تويتر

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept