خدمة iCloud من آبل توقفت عن العمل لعدة ساعات

مع عدد كبير من المستخدمين المتأثرين

انتهت مشكلة شبكة فيسبوك Facebook التي تسببت بإيقاف خدمات المنصة مع مجموعة من التطبيقات الشهيرة التابعة للشركة مثل فيسبوك مسنجر و واتساب وإنستغرام، ويبدو أن الدور حان الآن على شركة آبل Apple.

حيث توقفت وبشكل مفاجئ خدمة التخزين السحابي التابعة للشركة والمعروفة باسم iCloud لعدة ساعات خلال اليوم الماضي مع عدد كبير من المستخدمين المتأثرين حول العالم.

لم تقدم آبل أية تفاصيل حول شكل وسبب المشكلة التي حدثت، واكتفت بالقول أن المشكلة الأخيرة أثرت على بعض المستخدمين حول العالم ومنعتهم من الوصول للخدمة.

ولكن وفقاً لصفحة الدعم الخاصة بالشركة، كانت المشكلة واسعة الانتشار حيث تم إيقاف تسجيل الدخول إلى iCloud وخدمات النسخ الاحتياطي و التقويم و جهات الاتصال و البريد.

أضف إلى ذلك خدمات Keychain و تخزين ملفات iCloud Drive  و iWork و الصور و الملاحظات و التذكيرات وخدمة البحث عن الآيفون وأكثر من ذلك.

يمثل تعطل خدمة iCloud ثالث انقطاع تكنولوجي كبير خلال عدة أيام فقط، وذلك في أعقاب حدوث مشاكل في خدمة البريد الإلكتروني Gmail وخدمة التخزين Google Drive من جوجل في وقت سابق من الأسبوع.

ثم انقطاع فيسبوك و واتساب و إنستغرام على نطاق واسع بسبب مشكلة في خوادم الشركة، لتأتي آبل وتضيف عطلها المفاجئ على قائمة أعطال الأيام الماضية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المكتبي
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المحمول
تقليل موارد الحاسوب التي يستهلكها متصفّح غوغل كروم
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...